وزير الشباب يلتقي لاعبي المنتخب الوطني للناشئين

الثورة نت|

التقى وزير الشباب والرياضة، محمد حسين المؤيدي، اليوم، الجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم.

ويخوض المنتخب بقيادة المدرب الوطني محمد البعداني ومساعده هيثم الأصبحي، معسكراً داخلياً في بيت الشباب بالعاصمة صنعاء استعدادا لنهائيات كأس آسيا للناشئين المزمع انطلاقتها في مايو القادم وتحتضن منافساتها تايلند.

وفي اللقاء بحضور المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب عبد الحميد المغربي والوكيل المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف، حث الوزير المؤيدي أعضاء المنتخب الوطني، على تقديم الأداء المشرف في البطولة وتمثيل اليمن بصورة تعكس الموهبة التي يمتلكها اللاعبون على غرار الظهور المثالي في بطولة غرب آسيا وانتزاعها عن جدارة واستحقاق.

وأكد حرص الوزارة على إيلاء الشباب والرياضيين الرعاية والاهتمام ودعمهم وفق الإمكانات المتاحة، بما يمكنهم من تنمية قدراتهم وصقل مهاراتهم الإبداعية، مشددا على أهمية الاستعداد الجيد والدخول في المعسكر الحالي بجهوزية عالية لتحقيق تطلعات وآمال الجماهير اليمنية.

وقال وزير الشباب “سعت قيادة وزارة الشباب والرياضة لاستضافة هذا المعسكر وتهيئة الأجواء المناسبة التي تدفع باتجاه الفوز وتحقيق تطلعات أبناء الشعب الذي احتفل بتحقيق الانتصار في بطولة غرب آسيا ووحدت مشاعر أبناء اليمن قاطبة”.

بدورهم أكد أعضاء المنتخب الوطني أنهم سيخوضون البطولة بمعنويات البطل وسيقدمون الأداء المشرف، معبرين عن سعادتهم بلقاء الوزير وقيادة الوزارة وما لمسوه من احتفاء وتشجيع.

حضر اللقاء أمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري، والمدير المالي بصندوق رعاية النشء عبد الله العنسي.

قد يعجبك ايضا