وزارتا الدفاع والإدارة المحلية تكتسحان التأمينات والمساحة الجيولوجية

في البطولة الأولى للوزارات والمؤسسات على كأس الشهيد الصماد

 

الثورة /صنعاء
خرج فريقا وزارتي الدفاع والإدارة المحلية منتصران من مباراتيهما أمام هيئة التأمينات والمعاشات وهيئة المساحة الجيولوجية بنتيجتين 5 /صفر و7 / صفر على التوالي في اللقائين اللذين أقيما أمس على ملعب مدينة الثورة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية الأولى على كأس الشهيد الصماد التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب وبمشاركة 29 فريقاً.
ففي اللقاء الأول هز فريق وزارة الدفاع شباك نظيره هيئة التأمينات والمعاشات بخمسة أهداف دون رد، سجل منها لاعبو الدفاع ثلاثة أهداف في الشوط الأول، حيث تكفل خالد قايد بتسجيل الهدف الأول عقب استغلاله لخطأ من حارس المرمى ليضع الكرة في الشباك، وجاء الهدف الثاني بتوقيع محمد يسر إثر متابعته لكرة ارتدت من القائم وقبل نهاية الشوط بلحظات أضاف خالد قائد هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه من تسديدة يسارية عانقت الشباك.
وواصل فريق وزارة الدفاع تفوقه في الشوط الثاني فمع انتصاف هذا الشوط سجل فريق الدفاع هدفه الرابع بإمضاء لاعبه يحيى حوبان إثر تسديدة قوية عانقت شباك حارس التأمينات فهمي الآنسي ومع اقتراب اللقاء من نهايته وقع فواز الصايدي على الهدف الخامس لوزارة الدفاع.
أما اللقاء الثاني فقد شهد غزارة تهديفية أكبر حيث اكتسح فريق وزارة الإدارة المحلية نظيره هيئة المساحة الجيولوجية بسباعية نظيفة بعد أن فرض الأول سيطرته على مجريات اللقاء متفوقاً على نظيره هيئة المساحة طوال فترات المباراة ليثمر ذلك التفوق عن السباعية النظيفة التي تكفل بتسجيلها كل من لؤي هديان (ثلاثة أهداف) ويحيى كابع (هدفين) وياسر الصايدي ومراد السعواني (من ركلة جزاء).
وبهاتين النتيجتين يتصدر فريق وزارة الإدارة المحلية ترتيب المجموعة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن وزارة الدفاع الذي يحتل المركز الثاني، تاركين فريقي التأمينات وهيئة المساحة في المركزين الثالث والرابع على التوالي بدون نقاط.
كما تقام اليوم الثلاثاء مباراتان ضمن الجولة الأولى للمجموعة السادسة حيث يلتقي في الأولى فريقا وزارتي الخدمة المدنية والنقل ويلعب في الثانية فريقا وزارتي الكهرباء والعدل.
تصوير/عبدالله الدرة

قد يعجبك ايضا