فعالية خطابية بمحافظة البيضاء تحت شعار “شهيد القرآن”

الثورة نت| محمد المشخر

نظم ديوان عام المحافظة ومكاتب الهيئة العامة للزكاة والأوقاف والإرشاد والضرائب في محافظة البيضاء اليوم فعالية احياء ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وتحت شعار “شهيد القرآن”.

وخلال الفعالية أكد وكيل محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري، أن العدو لم يستهدف الشهيد القائد بل مشروعه القرآني الذي أفشل المخططات الأمريكية.

وأشار إلى منطلقات المشروع القرآنية والايمانية التي تعزز من قدرات التصدي لمؤامرات أعداء الإسلام على الأمة عامة وشعب الإيمان والحكمة بوجه خاص، لافتا إلى أن العدو ما يزال يمارس أساليبه وتضليله لاستهداف الأمة..

وشدد الوكيل المنصوري، ضرورة الاهتمام بالنشء والشباب والدفع بهم إلى مدارس جيل وشهيد القرآن في مدينة البيضاء..

من جانبه، أستعرض وكيل المحافظة محمد أحمد الوحيشي، تضحيات الشهيد القائد ومشروعه المستمد من القرآن الكريم.. مشيرا  إلى أهمية  مشروع الشهيد القائد الذي عبر عن معاناة الأمة  استنهاضها في مواجهة مشروع الهيمنة والاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل.

فيما أكد مدير عام مكتب الهيئة العامة الأوقاف بالمحافظة القاضي عبدالرحمن محمد الديلمي، أهمية  استلهام الدروس والعبر  من مواقف ومبادئ الشهيد القائد في تعزيز الصمود لمواجهة العدوان وتحرير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين. مؤكدا على أهمية أستغلال هذه الذكري في رفع مستوى وعي المجتمع بالحرب الناعمة ومخاطرها على المجتمع والشباب، وكيفية مواجهتها وأفشالها من خلال ترسيخ الهوية الإيمانية المستمدة من القرآن الكريم.

ولفت القاضي الديلمي، إلى أهمية إبراز المظاهر الاحتفالية بهذه المناسبة تجسيدا للهوية الإيمانية وتأكيدا على الارتباط الوثيق بالرسول الكريم والدين القويم..ودعا العلماء والخطباء والمرشدين إلى تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان الغاشم.

تخللت الفعالية إلقاء قصيدتين شعريتين لـ سليمان الحميقاني وموسي علي الفقير نالت استحسان الجميع..

قد يعجبك ايضا