مكاتب الصناعة والأشغال والنظافة في بيت الفقية بالحديدة تنظم فعالية بذكرى الشهيد القائد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أقيمت مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “الشهيد القائد قضية عادلة ومؤسس لمشروع عظيم”.

وفي الفعالية، التي نظمتها مكاتب الصناعة والأشغال والنظافة وهيئة الأراضي، أكد مدير عام المديرية حسين سهل، أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد للتذكير بالمشروع الذي حمله للأمة والشعب اليمني والمنهجية التي سار عليها في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار.

وأشار إلى مكانة الشهيد ومشروعه الذي أحيا في القلوب ثقافة القرآن وجدد في النفوس الروح الإيمانية ومعاني التضحية والفداء.

فيما أكد مديرا مكتبي مدير وكيل المحافظة المساعد لمديريات المربع الجنوبي ابراهيم حفيظ ولأرشاد بالمديرية عزي مجلي، أهمية إبراز المظاهر الاحتفالية بهذه المناسبة تجسيدا للهوية الإيمانية وتأكيدا على الارتباط الوثيق بالرسول الكريم والدين القويم..وحثا على الاستفادة من ذكرى سنوية الشهيد القائد في تعزيز قيم الصمود والثبات لمواجهة قوى العدوان ومواصلة الدفاع عن الوطن وكرامة أبنائه .. ولفتا إلى أهمية مشروع الشهيد القائد للنهوض بواقع الأمة واستعادة مجدها وعزها ووحدتها في مواجهة الأعداء.

بدورها أستعرضت كلمة الجهات ألقاها مدير مكتب الصناعة طلال زبل، جانبا من حياة الشهيد القائد وأخلاقه وشجاعته وصبره والمنهج الذي رسمه لتصحيح واقع الأمة ومواجهة الأعداء..مؤكدا أن صمود وثبات اليمنيين اليوم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ماهو إلا ثمرة من صبر وجهاد الشهيد القائد.

تخللت الفعالية، مستشار المحافظة هبه شراعي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وموظفي الجهات.

قد يعجبك ايضا