وزارة الإدارة المحلية تدشن برنامج الصمود الوطني في مديرية الثورة بالأمانة

الثورة نت|

دشنت وزارة الإدارة المحلية اليوم برنامج الصمود الوطني بمديرية الثورة في أمانة العاصمة.

وخلال التدشين الذي حضره مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبد الإله حجر وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، أكد وزير الإدارة المحلية علي القيسي، أن هذا النزول الميداني يأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بضرورة النزول إلى كافة المديريات لتنفيذ برنامج الصمود والاستماع إلى هموم وقضايا المواطنين والعمل على معالجتها.

وأشار إلى ضرورة قيام وكلاء وزارة الإدارة المحلية والوزارات الأخرى وأمانة العاصمة ومدراء المديريات وعقال الحارات، بتلمس احتياجات المجتمع وتلبيتها.

وأشاد الوزير القيسي، بالمبادرات المجتمعية وجهود تعزيز التكافل بين أبناء مديرية الثورة والمديريات، وكذا تعاونهم مع السلطات المحلية في توفير الخدمات للمواطنين.

ولفت إلى أن التفاعل والتلاحم والصمود أفشل رهان العدو وتآمر دول الاستكبار.. مبينا أن العدوان استهدف هوية ووحدة الوطن وأمنه واستقراره وراهن على شق الصف الوطني من خلال بث المناطقية والمذهبية عن طريق قنواته المشبوهة، ما يستدعي من الجميع اليقظة والحيطة والحذر من مخططات العدوان والتصدي لها.

وأكد وزير الإدارة المحلية، قدرة الشعب اليمني على بناء الوطن وتحقيق المستويات المأمولة من التقدم والازدهار، كون اليمن يمتلك ثروات طبيعية متعددة، والأهم من ذلك الثروة البشرية والشباب الطموح.

من جانبه أوضح عضو مجلس الشورى يحيى المهدي أهمية برنامج الصمود الوطني، وإحياء ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي لاستلهام معاني التضحية والثبات على موقف الحق ومحاربة الباطل.

ولفت إلى أن الشعب اليمني على مشارف العام التاسع من الصمود في وجه العدوان والحصار، والذي حطم كل آمال ورهانات قوى الاستكبار العالمي، وأفشل مخططاتها التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وأكد المهدي، أن شعب الإيمان والحكمة يقف في وجه قوى العدوان بكل بسالة وصبر وصمود ويبني ذاته رغم الحرب الكونية التي تُشن ضده.

وخلال التدشين بحضور عدد من وكلاء وزارة الإدارة المحلية، ورئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بمحلي الأمانة شرف الهادي، وقيادات وأعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية، أشار مدير مديرية الثورة عقيل السقاف إلى أن برنامج الصمود خطوة مهمة لتعزيز التماسك المجتمعي والاصطفاف الوطني ضد كل ما يحاك ضد اليمن من مؤامرات.

وأوضح أن البرنامج يتضمن النزول الميداني إلى كافة المديريات والأحياء والحارات لتلمس احتياجات المواطنين والاستماع لقضاياهم ومشاكلهم وحلها أولا بأول، استجابة لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.. حاثا القيادات المحلية والتنفيذية على التفاعل والتحرك الجاد في إطار محددات وموجهات برنامج الصمود.

 

قد يعجبك ايضا