مسيرة ووقفة طلابية حاشدة في الدريهمي بالحديدة تندد بإحراق نسخ من القرآن الكريم

الثورة نت/ أحمد كنفاني

شهدت مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة اليوم الاربعاء، مسيرة ووقفة طلابية حاشدة تنديدا بإحراق نسخ من القرآن الكريم في السويد وهولندا والدنمارك.

ورفع المشاركون في المسيرة والوقفة، التي شارك فيها مدير عام المديرية محمد الموساي، نسخا من القرآن الكريم .. مرددين الهتافات والشعارات المنددة بالإساءات المستمرة للمقدسات الإسلامية .. مؤكدين الوقوف صفا واحدا ضد من يقوم  بالاعتداء على كتاب الله .. مستنكرين تطبيع بعض الدول العربية مع الكيان الصهيوني.

وأدان بيان صادر عن المسيرة والوقفة، ما حصل في تلك الدول الغربية من جرائم إحراق نسخ من كتاب الله تعالى.. معتبرا ذلك خطوة عدائية في مسلسل الحرب على الإسلام والمسلمين يقف خلفها اللوبي الصهيوني.

وأكد البيان، ضرورة التحرك الجاد لردع ومحاسبة المتورطين في هذه الجرائم وكل من يتمادى في المساس بالمقدسات والحيلولة دون تكرارها مستقبلا.

ودعا كافة أحرار العالم الإسلامي وأبناء الشعب اليمني إلى استمرار الخروج للتنديد بهذه الجريمة .. محذرا من التخاذل والسكوت على هذه الجرائم.

حضر المسيرة والوقفة، مديري مكتبي التربية والتعليم بالمديرية راجحي شريم، والإرشاد على إسماعيل، ورئيس وحدة العلماء بالمديرية العلامة وهب الجليل، ونائب مدير مكتب التربية عباس عمر وعدد من التربويين.

قد يعجبك ايضا