الصوفي يطلع على أعمال سفلتة وتأهيل طريق الشغادرة بحجة

الثورة نت|

اطلع محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم على أعمال مشروع تأهيل وسفلتة الطريق الرئيسية لمديرية الشغادرة الذي يُنفذ بتكلفة اثنين مليون و226 ألف دولار.

واستمع المحافظ الصوفي ومعه مدير المديرية مهيوب سراع من مقاول المشروع المهندس إبراهيم الغذيفي إلى شرح حول الأعمال المنفذة والجاري تنفيذها بالمشروع الممول من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “يونيبس” في إعادة تأهيل اثنين كيلو متر وسفلتة 12 كيلو متراً ونسبة الإنجاز الأعمال الإنشائية للعبارات والجدران الساندة.

وأكد المحافظ الصوفي، حرص القيادة الثورية على تنفيذ مشاريع الطرق لتسهيل تنقل المواطنين وإيصال الخدمات الضرورية لأبناء الشغادرة وبني العوام.

وأشار إلى ما تمثله مشاريع الطرق من أهمية وأولوية في خطط وبرامج السلطة المحلية كشريان حياة للمواطن وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

وشدد محافظ حجة على ضرورة إنجاز المشروع وفقاً للمواصفات وبحسب المدة الزمنية المحددة للتنفيذ .. لافتاً إلى الحرص على تذليل الصعوبات التي تواجه تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية، بما فيها مشاريع الطرق.

فيما ثمن مدير المديرية اهتمام قيادة المحافظة وحرصها على تنفيذ مشروع سفلتة الطريق رغم الصعوبات والتحديات التي تمر بها البلاد في ظل استمرار العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا