تشييع أبو فودة في الخليل “الجهاد”: عمليات المقاومة التي تضرب العدو الصهيوني لن تتوقف

 

غزة /
أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أمس الاثنين، أن استمرار جرائم العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة، لن تزيد شعبنا إلا إصراراً وثباتاً على نيل حريته وكرامته مهما بلغت التضحيات.
ونقلت وكالة (فلسطين اليوم) عن الحركة في بيان لها القول: “رسالتنا للعدو أنّ عمليات المقاومة التي تضرب جنوده ومستوطنيه لن تتوقف حتى دحره عن أرضنا ومقدساتنا”.
ونعت الحركة إلى جماهير الشعب الفلسطيني، الشهيد الشاب: نسيم نايف أبو فودة (26 عاماً)، الذي ارتقى برصاص جنود العدو خلال مواجهات في محافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.
وأكدت الحركة أن استمرار جرائم العدو في القدس وجنين ورام الله ونابلس وكل مدننا الصامدة، وبموافقة حكومة العدو الفاشية، لن تزيد شعبنا إلا إصراراً وثباتاً على نيل حريته وكرامته.
وشيع الفلسطينيون، أمس الإثنين، جثمان الشهيد نسيم نايف سلمان أبو فودة (26 عاما)، الذي ارتقى متأثرا بإصابته برصاص قوات العدو الصهيوني في مدينة الخليل.
وحسب وكالة (معا) الإخبارية انطلق موكب التشييع، من المستشفى الأهلي، وصولا إلى منزل عائلة الشهيد، قبل أن ينقل إلى مسجد طارق بن زياد حيث أدى المشيعون صلاة الجنازة عليه، قبل أن يوارى الثرى بمقبرة الشهداء في منطقة وادي الهرية.
وردد المشاركون في التشييع هتافات منددة بجرائم العدو الصهيوني المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.
وكانت قوات العدو أطلقت الرصاص الحي صوب مركبة الشاب أبو فودة وسط مدينة الخليل، ما أدى لإصابته برصاصة في الرأس، ونقل على إثرها إلى المستشفى الأهلي في المدينة، وأعلن الأطباء عن استشهاده في وقت لاحق.
يذكر أن حصيلة الشهداء ارتفعت إلى 35 شهيدا، بينهم ثمانية أطفال، وسيدة مسنة، منذ بداية شهر يناير من العام 2023.

قد يعجبك ايضا