انطلاق منافسات بطولة كأس الشهيد القائد المدرسية لكرة القدم بمديرية الميناء بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

انطلقت اليوم منافسات  بطولة كأس الشهيد القائد المدرسية بمديرية الميناء بمحافظة الحديدة اليوم التي تنظمها الإدارة التعليمية، بمشاركة فرق مدارس المديرية الثانوية.

وفي افتتاح البطولة أكد وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي إلى أهمية هذه البطولة، و في هذه  الأيام مباركة التي يحتفي فيها اليمنيون بجمعة رجب وتأصيل الهوية الايمانية..

وأشار  حليصي الى أن هذه البطولة التي يتنافس فيها طلاب المرحلة الثانوية بالمديرية على كاس الشهيد القائد، تعتبر من أهم البطولات الرياضية والثقافية المدرسية بالمحافظة التي ستبرز العديد من المواهب الرياضية .

وعبر وكيل المحافظة عن ادانته وإستنكاره الشديد لجريمة حرق القرأن الكريم بدول السويد والدنمارك وغيرها من دول الكفر والاستكبار. داعيا كافة الدول العربية والاسلامية الى اتخاذ موقف جادة وحازم تجاه هذه الإساءات المتواصلة للمقدسات الإسلامية، لمنع تكرارها.

من جانبه أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر أن كوادر وقيادات ومعلمي ومعلمات  التربية بمحافظة الحديدة يواصلون صمودهم وثباتهم في الجبهة التعليمية، لأفشال كافة مخططات ومؤمرات أعداء الوطن.

مشيرا إلى أن إنطلاق هذه البطولة المدرسية تأتي في إطار الصمود والثبات التربوي، في مواصلة كافة الأنشطة والفعاليات التربوية والتعليمية بالمحافظة، رغم المحاولات لأفشالها..مثمنا جهود الإدارة التعليمية بالمديرية لتنظيم هذه البطولة المدرسة.

وفي حفل افتتاح البطولة بحضور مدير عام مكتب الصناعة والتجارة محمد عبدالواحد وأمين عام المديرية حسن هادي رسمي

أوضح مدير تربية المديرية ابراهيم عمر عييد أن هذه البطولة التي تشارك فيها فرق تسع مدارس ثانوية حكومية واهلية بالمديرية وتستمر حتى الخامس عشر من رجب الجاري 1444هجرية. .مشيرا إلى أن هذه البطولة ستسهم في  اكتشاف المواهب الرياضية وستعزز مواهبهم وأبداعتهم.

هذا و شهد ملعب ثانوية عمر بن عبدالعزيز أولى مباريات كأس الشهيد القائد حيث تقابل فريقا مدرستي الثورة الحكومية ورياض العرفان الأهلية وقدما مباراة مثيرة  أسفرت عن فوز فريق مدرسة رياض العرفان ، على  فريق مدرسة الثورة بهدف دون رد..

قد يعجبك ايضا