أبو نشطان والصوفي يطلعان على سير التعليم بمدارس شهيد القرآن بمحافظة حجة

الثورة نت|

اطلع رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ومحافظ حجة هلال الصوفي، اليوم على سير التعليم بمدارس شهيد القرآن في مركز المحافظة.

واستمع  أبو نشطان والصوفي ومعهما وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي ومديرا أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة ومكتب الهيئة العامة للزكاة فايد الملاهي، إلى شرح من القائمين على المدارس حول الدروس المقدمة للطلاب في علوم القرآن والفقه والسيرة النبوية وحفظ كتاب الله تعالى.

وأكد رئيس الهيئة العامة للزكاة، أهمية تعليم القرآن الكريم وحفظه وتجويده والاستزادة من الثقافة القرآنية .. وقال” طلاب مدارس شهيد القرآن أمل الأمة ومستقبلها ويُعول عليهم الدور الكبير في النهل من علوم القرآن الكريم”.

وحث الطلاب على تلقي العلوم النافعة في مدارس شهيد القرآن التي تحظى باهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وقيادة الدولة والمحافظة .. لافتا إلى ما تعرض له طلاب القرآن من مضايقات خلال الفترات الماضية وصعوبة تلقي العلوم الدينية الصحيحة القائمة على المنهج المحمدي.

واستعرض أبو نشطان محاولات العدوان فصل الأمة عن نبيها الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم ومنهجه القويم وتبديله بثقافات مغلوطة .. مؤكداً على الدور المعول على طلاب مدارس شهيد القرآن في الاهتمام بتعاليم القرآن الكريم والسير على النهج النبوي المحمدي.

وتطرق إلى الإساءات المتكررة التي يتعرض لها الإسلام والمقدسات الدينية من قبل أعداء الأمة واللوبي الصهيوني، ما يستدعي من الجميع التصدي لتلك الإساءات بالحجة والمنطق.

فيما استعرض عدد من الطلاب، نماذج مما يتلقونه من محاضرات ودروس في العلوم الدينية وفي المقدمة حفظ وتلاوة القرآن الكريم.

قد يعجبك ايضا