الهيئة الادارية بريمة تناقش عدداً من المواضيع المتعلقة بالجوانب التنموية والخدمية

الثورة نت| خالد الجماعي

ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة ريمة برئاسة الأمين العام حسن عبدالله العمري عدداً من المواضيع المتعلقة بالجوانب التنموية والخدمية بالمحافظة.

واقر الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة تكليف الوحدة التنفيذية لانشاء وصيانة تطوير الطرق والاماكن العامة بشق وحدة الجوار في منطقة ربوع بني خولي بمديرية بلاد الطعام.

كما اقر الاجتماع عقد لقاء مع مسؤولي مكتب الزراعة والري والوحدة التنفيذية لتمويل المبادرات الزراعية بالمحافظة خلال اليومين القادمة للاعداد والترتيب لعقد مؤتمر للنهوض بالقطاع الزراعي في مختلف مديريات المحافظة.

وتطرق الاجتماع الى وضع المعدات الخدمية التي تم شرائها خلال الأعوام الماضية والتأكيد على إعداد آلية عمل تشغيل هذه المعدات والرقابة للحفاظ عليها.

وأكد المجتمعون على اهمية وضع الخطط والبرامج لمختلف المديريات على طريق المشاركة الفاعلة في مسيرة العمل التنموي واحتياجاتها من المشاريع وتعزيز دور الرقابة على سير عمل السلطات التنفيذية في المديريات.

وحث الاجتماع على أهمية العمل في بدء ترجمة وتنفيذ الموجهات التنموية لقائد الثورة والمتعلقة بتحقيق التنمية المحلية والنهوض بأداء المحليات من خلال العمل المشترك مع مكونات المجتمع.

قد يعجبك ايضا