الشعب اليمني في طليعة الشعوب التي تكافح من أجل الحرية والسيادة

الجنيد: الشعب اليمني موحَّد العقيدة والانتماء

غانم: بكل قوة واقتدار يواصل أبناء الوطن مسيرة العطاء والإنتاج

عقلان: المرحلة القادمة هي مرحلة قطف ثمار الثبات البطولي

رجب شهر الهوية الإيمانية ومن هذه الهوية يستمد أبناء الشعب عوامل الثبات والنصر.
“الثورة” التقت العديد من الشخصيات التي تحدثت عن تلاحم أبناء اليمن في مواجهة مخططات أعداء اليمن .. أعداء الإنسانية التي تهدف لتدمير النسيج الإيماني للمجتمع اليمني.. فإلى المحصلة:
الثورة / عادل محمد

البداية مع الأخ عبدالرحمن الجنيد – وكيل مصلحة الضرائب الذي تحدث قائلا: الشعب اليمني يواصل مشواره الجهادي بعزيمة لا تقهر، ومن أهم ثمار هذا النهج الإيماني هو إيقاف نهب ثروات الوطن وتعزيز بناء مؤسسات الدولة التنموية والخدمية، بما يلبي تطلعات أبناء اليمن في تحقيق التطلعات الوطنية.
وأشار عبدالرحمن الجنيد إلى أن الشعب اليمني استطاع الانتصار للثوابت ولم تفلح مخططات أعداء الأمة في تدمير النسيج الإيماني للمجتمع اليمني الموحد العقيدة والانتماء.
مضيفا أن المرحلة الراهنة هي مرحلة إثبات الوجود، وعلى كل المكونات الاجتماعية مواصلة الثبات، حتى ينال الوطن كل ما يصبو إليه.

تضافر الجهود
الأخ مفيد غانم -الناشط التنموي- أشار إلى تضافر جهود الدولة والمجتمع من أجل بناء اليمن الناهض والمزدهر، والتوجه الحقيقي للاكتفاء في المجال الغذائي من خلال تشجيع المبادرات المجتمعية الهادفة إلى توسيع رقعة الأراضي الزراعية وتحقيق الأمن الغذائي والتركيز على المحاصيل الأساسية.
وأضاف مفيد غانم: بكل قوة واقتدار يواصل أبناء الوطن مسيرة العطاء والإنتاج بما يعزز المكاسب التي حققها شعبنا خلال سنوات الثبات البطولي وفي مقدمة هذه المكاسب وحدة الجبهة الداخلية والصف الوطني.
مشيدا بمواقف الشعب اليمني من القضية الفلسطينية، قضية المقدسات الإسلامية، وان هذه المواقف المبدئية والإيمانية هي مواقف نابعة من صميم تعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

حقوق مشروعة
المهندس عبدالله عبدالله عقلان تحدث قائلا: هوية الإيمان هي مرتكز الثبات والنصر والمرحلة القادمة من تاريخ الوطن والشعب هي مرحلة الحرية والسيادة الوطنية ونيل الحقوق المشروعة وفي مقدمتها الحفاظ على خيرات اليمن من أطماع تحالف الأعداء وإجبارهم على احترام إرادة شعب الإيمان والحكمة.
وتابع المهندس عبدالله عبدالله عقلان، مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات في أمانة العاصمة: انطلاقا من هوية الإيمان استطاع أبناء الوطن الثبات في مواجهة مخططات أعداء البلاد، وكان شعبنا في طليعة الشعوب التي تكافح من أجل التحرر من هيمنة الاستكبار وامتلاك قرارها المستقل، بعيدا عن الوصاية والارتهان.
مضيفا: حرية الوطن واستقلاله قضية جوهرية وأساسية وقد قدم الشعب التضحيات من أجل هذه الغاية وتحقيق هذا الهدف، وبعون الله سبحانه وتعالى وتأييده، ستكون المرحلة القادمة هي مرحلة قطف ثمار سنوات التصدي البطولي والتاريخي في مواجهة أعداء الحرية والكرامة.

قد يعجبك ايضا