غضب مستمر ومظاهرات مرتقبة غدا في ثمان محافظات تنديدًا بالإساءة إلى المصحف الشريف

صنعاء../ الثورة نت

تستمر المظاهرات والادانات الرسمية والشعبية في اليمن ردا على الإساءة للمصحف الشريف، حيث توالت بيانات التنديد والإدانة في اليمن، كما تواصلت المظاهرات لليوم الثاني على التوالي ردا على جريمة إحراق المصحف الشريف في السويد من قبل أدوات اللوبي الصهيوني.
وأثارت الجريمة ردود غضب واسعة على المستويين الرسمي والشعبي في اليمن تضمنت الكثير من الإدانة والاستنكار باعتبارها عملًا إجراميًا يقف وراءه ويموله وينفذه اللوبي العالمي للصهيونية اليهودية.
وجاءت ردة الفعل الغاضبة في سلسلة من التظاهرات الجماهيرية والمواقف والبيانات شهدتها اليمن أمس الاثنين واستمرت اليوم الثلاثاء في عدد من المحافظات، ويوم غد الأربعاء تشهد ثمان محافظات مظاهرات جماهيرية غاضبة ردا على الجريمة.
وفي إطار الموقف الإيماني للشعب اليمني خرجت اليوم مسيرات جماهيرية في عدد من المحافظات تنديدا بجريمة حرق المصحف الشريف، على أن تخرج يوم غد مسيرات كبرى في ثمان محافظات وفي أكثر من خمسة عشر ساحة، ليصبح اليمن البلد الإسلامي الأول تميزا في الانتصار لكتاب الله، على أن الدول والشعوب الأخرى معنية بصرخة غضب وموقف حازم، حتى لا تتكرر الإساءات.
وستشهد يوم غد ثمان محافظات مظاهرات جماهيرية دعت إليها اللجان المنظمة، وفي العاصمة صنعاء التي شهدت أمس الاثنين مظاهرة ضخمة، دعت اللجنة المنظمة إلى مظاهرات نسائية عصر غد الأربعاء وحددت مكانها غرب حديقة الثورة تنديدا بإحراق نسخة من القرآن الكريم في السويد.
وفي ذمار حددت اللجنة المنظمة بالمحافظة 4 ساحات للمظاهرات الشعبية الغاضبة صباح غد الأربعاء ، وأقرت اللجنة المنظمة الشارع العام بمدينة ذمار مكانا للاحتشاد ، كما حددت منطقة الجمعة ومدينة الشرق لمديرية جبل الشرق، ومركز مديرية عتمة لمديرية عتمة.
وفي محافظة عمران أقرت اللجنة المنظمة بالمحافظة شارع حجة جوار مبنى الأوقاف مكانا للمظاهرة الغاضبة التي ستخرج صباح غد الأربعاء تنديدا بجريمة إحراق المصحف الشريف.
وفي محافظة الجوف حدد اللجنة المنظمة في المحافظة ساحة سوق الاثنين بمدينة المتون مكانا لمسيرة التنديد بإحراق المصحف الشريف في السويد صباح الأربعاء ، أما في محافظة المحويت فقد أقرت اللجنة المنظومة مركز المحافظة ساحة للمظاهرات لأبناء مديريات الرجم والمدينة وجبل المحويت ، وأقرت احتشاد أبناء المديريات الأخرى في مراكز المديريات كساحات للمظاهرات الشعبية صباح غد الأربعاء.
وفي محافظة تعز حددت اللجنة المنظمة في المحافظة منطقة الحوبان مقابل حديقة دريم لاند مكانا للمظاهرات الشعبية لأبناء المحافظة صباح غد الأربعاء تنديدا بإحراق اللوبي الصهيوني اليهودي للقرآن الكريم في السويد.
وفي محافظة البيضاء أقرت اللجنة المنظمة مدينة البيضاء ساحة للاحتشاد ، ومديرية السوادية ساحة أخرى ، ومدينة رداع ساحة ثالثة في المحافظة للمظاهرات الغاضبة التي ستخرج صباح غد الأربعاء تنديدا بإحراق أدوات اللوبي الصهيوني اليهودي للقرآن الكريم في السويد.
وفي محافظة صعدة أقرت اللجنة المنظمة مدينة شعارة ساحة للتظاهرات الشعبية لأأبناء مديريات رازح وغمر وشدا صباح غد الأربعاء تنديدا بإحراق المصحف الشريف.

قد يعجبك ايضا