قحيم ومجلي يلتقيان إدارة وموظفي مكتب هيئة الزكاة بالحديدة وفروعه بالمديريات

الثورة نت/ أحمد كنفاني

اطلع محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد سعيد مجلي اليوم الاربعاء، على سير العمل بمكتب الهيئة بالمحافظة.

وأستمعا قحيم ومجلي، من مدراء الادارات وفروع المديريات والموظفين إلى شرح مجمل عن مستوى أداء العمل الزكوي والصعوبات وسبل معالجتها.

ونوه محافظ الحديدة، بمسؤوليات موظفي وعاملي الزكاة الكبيرة تجاه معاناة الملايين من الفقراء والمساكين ومستحقي الزكاة جراء الحصار الجائر والعدوان الظالم على اليمن والدور الكبير في خدمة الناس والإحسان إليهم..مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية على مساندة جهود قيادة المكتب وموظفيها في تأدية أعمالهم وتذليل مهامهم.

فيما شدد وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع التوعية والتأهيل، على قيادة وموظفي مكتب الهيئة وفروعه بالمديريات مضاعفة الجهود للارتقاء بعملية تحصيل الزكاة..مبينا أن المكتب وفروعه له حضور بارز في الميدان وعلى مختلف المستويات مما يستدعي تعزيز جسور الثقة والتنسيق مع المكلفين..حاثا على تعزيز جوانب التنسيق مع الأمناء لما فيه تحسين الوعاء الزكوي في المديرية.

وأوضح الوكيل مجلي أن الزيارة للمكتب، تأتي ضمن خطة الهيئة لتحسين أداء مكتب الزكاة بالمحافظة وترجمة لحرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة هيئة الزكاة لتتويج نجاح الهيئة ومتابعة تطوير العمل الزكوي.

بدوره ثمن نائب مدير مكتب الهيئة بالمحافظة محمد الوسع، اهتمام قيادتي الهيئة والسلطة المحلية  في تحسين مستوى الأداء وتنمية الموارد.

قد يعجبك ايضا