لقاء وورشة عمل حول تطوير الخدمة المرورية بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة

الثورة نت/ يحيى كرد

أشاد وكيل اول محافظة الحديدة أحمد البشري، بجهود رجال شرطة المرور الإنسانية والوطنية بالمحافظة وصمودهم وثباتهم في أداء واجبهم الوطني رغم الأوضاع والتحدِّيات التي يمر بها الوطن جراء  العدوان والحصار.

وأكد البشري في افتتاح لقاء موسع لمديري فروع شرطة المرور ووحدات الضبط المروري بمحافظة الحديدة والمحويت وريمة اليوم بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة،  اللواء أحمد جعفر ووكيل المحافظة محمد حليصي  ، ومدير عام إدارة شرطة مرور الجمهورية العميد بكيل محمد البراشي على أهمية الانتصارات العظيمة التي حققها رجال الجيش وفي مختلف جبهات الشرف والبطولة. وخاصة في مجال التصنيع العسكري النوعي الذي بفضل الله والقيادة الثورية والسياسية تم الوصول إلى الاكتفاء الذاتي في بعض الصناعات العسكرية المحلية.

ودعا وكيل الحديدة رجال المرور إلى  مضاعفة الجهود الميدانية والتوعوية للمجتمع بأهمية التقيد بأنظمة وارشادات المرور، وتنظيم حركة السير للمحافظة  على السلامة المرورية للجميع.

وخلال اللقاء الموسّع، الذي ناقش آليات وسُبل تطوير الخدمة المرورية تحت شعار ” تطوير الخدمة المرورية للمجتمع”، أكد مدير عام شرطة  مرور الحديدة،  العقيد علي العياني أهمية مواصلة تطوير الأداء المروري من خلال توفير الإمكانيات من الآليات والأفراد المؤهلين تاهيلا عاليا، بمجال تنظيم حركة السير والحفاظ على سلامة الارواح.

منوها إلى أهمية  المهام المناطة  بضباط وأفراد شرطة المرور بمحافظة الحديدة الإنسانية والوطنية التي  استطاعوا القيام بها، بالرغم من التحدّيات والصعوبات التي فرضها العدوان والحصار على الوطن منذ ثمان سنوات متواصلة.

تخلل اللقاء الذي حضرة  نائب مدير إدارة البحث الجنائي العقيد عقيل المقطري وعدد من ضباط وأفراد الأمن والوحدات العسكرية بالمحافظة. عرض فلم وثائقي عن التجاوزات والمخالفات المرورية وسباب الاختناقات المرورية.

إلى ذلك عقدت  ورشة  عمل حول تحسين وتطوير الخدمات المرورية بمشاركة قيادات وممثلي ادارات شرطة مرور محافظات الحديدة والمحويت وريمة، تحت شعار ” تطوير الخدمة المرورية للمجتمع”.

هدفت الورشة التي تأتي بالتزامن مع حملة التوعية المرورية بالمحافظات الى تعريف المشاركين بمصفوفة تطوير خدمات الإدارات العامة لشرطة المرور، واكسابهم المعارف والمهارات التي تسهم  في تعزيز خدمات المرور بهدف تحقيق السلامة المرورية..

قد يعجبك ايضا