البخيتي وعُباد يطلعان على تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بأمانة العاصمة

الثورة نت|

اطلع وزير الكهرباء الدكتور محمد البخيتي وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم على سير العمل في تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بالأمانة بتمويل محلي.

حيث تفقدا ومعهما وكلاء قطاعات الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي والخدمات المهندس عبدالفتاح الشرفي والأحياء قناف المراني ومدراء أمن العاصمة اللواء معمر هراش ومديرية معين عبدالملك الرضي ومشاريع المبادرات بالأمانة أحمد المشرقي، تنفيذ مشروع استكمال ربط قناة التصريف بمنطقة دارس بقنوات البحث الجنائي.

واطلعوا على أعمال شق وتسوية شارع 24 بمنطقة ذهبان الرابط بين شارعي الستين الغربي وعمران وصولاً إلى الجهة الغربية لملعب الثورة، المرحلة الأولى بطول 700 متر والتي تشمل سفلتة الشارع.

كما اطلع البخيتي وعباد، على مستوى الأعمال المنجزة في نفق جسر مذبح، واستكمال أعمال التشطيبات وتأهيل وتحسين المساحات الجمالية بدوار النفق، وكذا تنفيذ أعمال شق وتسوية شارع 36 الرابط بين شارعي الخمسين والستين البالغ طولة كيلومترين، بمديرية معين.

إلى ذلك تفقد وزير الكهرباء وأمين العاصمة ووكيل أشغال الأمانة، سير العمل بمشروع الصرف الصحي لحارات الطيران بحي عصر الذي تنفذه المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة بمبادرة مجتمعية ودعم محلي، وكذا تنفيذ مشروع صرف صحي لحارات عصر السفلى من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية.

واستمعوا من مديري مديرية معين الرضي ومشاريع المبادرات المشرقي والمهندسين، إلى إيضاح حول طبيعة الأعمال الجارية ومستوى الإنجاز في مشروعي توصيل خطوط الصرف الصحي لحارات الطيران وعصر السفلى بمعين بطول سبعة آلاف و500 متراً، وتنفيذها وفق المواصفات الفنية والفترة المحددة.

وكان قد تطرق أمين العاصمة إلى حجم المشاريع والأعمال التي تنفذها وتمولها أمانة العاصمة والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات الخدمية وتشمل جميع مديريات الأمانة.. حاثاً على رفع وتيرة العمل لسرعة استكمال تنفيذ المشاريع وفق المواصفات والفترة المحددة بالعقود.

وأكد الحرص على استمرار المشاريع تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم وتحسين مستوى الخدمات العامة خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

 

قد يعجبك ايضا