اجتماع يناقش سير الأداء في الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمصلحة الضرائب اليوم برئاسة رئيس المصلحة عبدالجبار احمد محمد مستوى سير العمل والأداء في الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات .

وفي الاجتماع بحضور وكيل المصلحة عبدالرحمن الجنيد ، استعرض رئيس المصلحة ملامح ومرتكزات العمل الضريبي للمرحلة المقبلة.

واشار إلى أن تنمية الايرادات الضريبية تتطلب من جميع موظفي المصلحة وفروعها بالمحافظات الالتزام بمعايير العمل المؤسسي التي تستند على النزاهة والشفافية والتفاني في العمل .

وأكد رئيس المصلحة أن المرحلة تتطلب من الجميع ان يكونوا حريصين في تعاملاتهم مع جمهور المكلفين ومع المجتمع بشكل عام من خلال التعامل الحسن ووفقا لما نصت عليه مدونة السلوك الوظيفي .

ولفت إلى أهمية تصحيح المفاهيم والانطباعات السلبية عن مصلحة الضرائب من خلال ترسيخ ثقافة العمل الخدمي للمصلحة والتوسع في الإجراءات الخدمية سواء بتبسيط الاجراءات والتعاملات أو من خلال تعزيز اواصر الثقة مع الجمهور الضريبي.

وحث الجميع على الاستشعار بحجم المسؤولية التي تتحملها مصلحة الضرائب ما يتطلب من الجميع مضاعفة الجهود لتنمية الإيرادات وتجسيد العمل الجماعي لتحقيق النجاح وبما يواكب الانتصارات التي حققتها اليمن في مواجهة العدوان والحصار بحنكة واقتدار وصمود الشعب اليمني وقيادته الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

فيما أكد الوكيلان المساعدان لقطاع التحصيل عبده كزمان والتخطيط والتطوير علي الخطيب الحرص على تطوير العمل بما يواكب التطلعات والأهداف المنشودة .

من جانبه أشار مدير الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات محمد البيلي إلى أن الوحدة التنفيذية وفروعها بالمحافظات لن تألوا جهدا في تأدية مهامها على أكمل وجه.

حضر الاجتماع مدير الوحدة التنفيذية للضريبة على كبار المكلفين محمد علي الشامي وعدد من مدراء العموم بالمصلحة .

قد يعجبك ايضا