البعداني والأصبحي يواصلان النزول الميداني لاختيار لاعبين جدد لمنتخب الناشئين

 

الثورة /المنسق الإعلامي/عبده المدان
يواصل المدير الفني للمنتخب الوطني للناشئين الكابتن محمد البعداني ومعه مدير المنتخب الكابتن احمد الحسني النزول الميداني إلى المحافظات لاختيار لاعبين جدد لضمهم لقائمة المنتخب الحالية في إطار الاستعدادات للنهائيات الآسيوية.. حيث تم النزول إلى محافظة الضالع وجرى اختبار 40 لاعبا مثلوا مختلف أندية المحافظة على ملعب نادي الصمود الرياضي وتم توزيع وتقسيم اللاعبين إلى فريقين ولعبوا مباراة قدم فيها اللاعبون لمسات كروية رائعة.
وفي محافظة أبين وعلى مدى ثلاثة أيام بمنطقة زنجبار وبمشاركة 50 لاعبا يمثلون أندية المحافظة جرى اختبار اللاعبين من خلال إقامة بعض التدريبات والتقسيمات لمعرفة مستوياتهم، وفي اليوم الثاني في زنجبار خضع 60 لاعبا للاختبارات الفنية وفي اليوم الثالث تم النزول لمنطقة لودر لمشاهدة 60 لاعبا وقد تم اختيار مجموعة من اللاعبين.
وفي أمانة العاصمة اشرف الكابتن هيثم الأصبحي مساعد المدرب ومعه علي صلاح المشرف الفني لفرع الاتحاد بالأمانة على المباريات التي أقيمت خلال الأيام الماضية بين فرق أندية الأمانة لاختيار لاعبين لتعزيز صفوف المنتخب الوطني للناشئين حيث أقيمت مباراة بين ناشئي فريقي وحدة صنعاء و 22 مايو ومباراة وبين فريقي شعب صنعاء والعروبة، كما أقيمت مباراة على ملعب حديقة السبعين بين فريقي اليرموك وآزال. كما لعب فريقا أهلي صنعاء والشرطة وأيضا أقيمت مباراة بين أهلي صنعاء واللاعبين الذين تم اختيارهم، كما أقيمت مباراة بين لاعبي محافظتي ذمار وعمران.
وقد أسفرت المرحلة الأولى عن اختيار 16 لاعبا، ويتواصل النزول الميداني للمحافظات حيث سيتم خلال الأيام القادمة النزول إلى محافظات الحديدة وتعز وإب ومارب.

قد يعجبك ايضا