محافظ البيضاء يتفقد سير العمل في مشروع الرصف الحجري بعقبة الفريد

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، سير العمل الجاري في مشروع الرصف الحجري لعقبة الفريد بمدينة البيضاء، والذي يُنفذ بتكلفة 157مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال الزيارة استمع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة عبدالله أحمد الجمالي من مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس محمد جبران مكرم، إلى شرح حول سير العمل في المشروع ومكوناته وما تم إنجازه من أعمال المسح والجدران الساندة والمجاري والصرف الصحي، بمساحة ستة آلاف و300 متر مربع وكذلك عمل ممرات لمياه سيول الأمطار ومرور السيارات بما يسهم في الحد من حوادث السير وتسهيل حركة المرور فيها.

وخلال الزيارة شدد محافظ البيضاء، على سرعة إنجاز المشروع وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها وبحسب الفترة الزمنية المحددة.

وأكد حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تحسين الخدمات والتخفيف من معاناة المواطنين في ظل العدوان والحصار..لافتاً إلى أن أعمال الرصف الحجري وإعادة تأهيل الشوارع الرئيسة والفرعية تأتي ضمن حزمة من المشاريع التنموية للارتقاء بالخدمات العامة لتنقل المواطنين في مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة.

وأشار المحافظ إدريس، إلى استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية في مختلف المجالات بمدينة البيضاء، استجابة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بالاهتمام بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم وتلبية احتياجاتهم..

فيما ثمن عدد من المواطنين من أبناء حي الفريد، اهتمام قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمدينة البيضاء في رصف عقبة الفريد والتي كانت تمثل عائقاً في وصول الخدمات إلى منازلهم.

رافقه خلال الزيارة أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومدير عام مكتب المالية بالمحافظة ناصر المنصوري ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير فرع مؤسسة المياه بمدينة البيضاء المهندس سعيد نشوان ومدير عام المدينة الرياضية بالمحافظة عبدالله مسود الحميقاني ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر والقيادات التنفيذية في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا