محافظ شبوة يرأس اجتماعاً موسعاً لمناقشة أنشطة السلطة المحلية

الثورة نت|

ناقش اجتماع موسع لأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي لمحافظة شبوة اليوم برئاسة المحافظ عوض العولقي، أنشطة السلطة المحلية.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية تقارير أداء المكاتب التنفيذية وآليات تعزيز العمل الميداني في ظل استمرار العدوان ومماطلته في تلبية المطالب العادلة لأبناء الشعب اليمني في مقدمتها صرف مرتبات الموظفين.

وناقش الاجتماع آليات تنفيذ مخرجات ورشة العمل الثالثة لقيادات المحافظات التي أقيمت في الحديدة في إطار مهام المكاتب التنفيذية بالمحافظة والتي تتضمن تقييم مستوى الأداء وتنفيذ خطط وبرامج لمكاتب التنفيذية.

وتطرق الاجتماع إلى أوضاع أبناء المحافظة المهجرين قسريا بسبب ممارسات دول الاحتلال ومرتزقتها وأوضاع أسر شهداء محافظة شبوة.

وجرى استعراض خطط بعض المكاتب خلال العام الجاري خاصة الإرشاد والإعلام وفرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، والسبل الكفيلة بتعزيز الأداء للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان.

وندد الاجتماع بالعراقيل التي يضعها مرتزقة العدوان أمام تنقل المواطنين من وإلى محافظة شبوة، وأقر اتخاذ كافة الوسائل لفتح طريق “القنذع” الذي يسلكه المسافرون من شبوة والمهرة وحضرموت إلى المحافظات الأخرى بما يسهم في تخفيف معاناتهم وتجنيبهم الابتزاز الذي يتعرضون له من قبل قطاع الطرق من مليشيات ومرتزقة دول الاحتلال.

وفي الاجتماع أشاد المحافظ العولقي، بالمواقف المشرفة والتضحيات التي يقدمها أبناء ومشايخ محافظة شبوة في مواجهة العدوان.

وأكد على ضرورة تطوير أداء المكاتب التنفيذية وتعزيز الانضباط في الوحدات الإدارية بالمحافظة والتفاعل مع شكاوى المواطنين ومعالجتها.

قد يعجبك ايضا