المنطقة العسكرية الثالثة تُحيي الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد اللواء مجاهد الهبيري

الثورة نت|

نظمّت المنطقة العسكرية الثالثة اليوم فعالية خطابية لإحياء الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد قائد اللواء 107 مشاه اللواء مجاهد أحمد صالح الهبيري.

وفي الفعالية التي أُقيمت برعاية عضو المجلس السياسي الأعلى قائد المنطقة العسكرية الثالثة الفريق مبارك المشن الزايدي، أشار نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام إلى أن اللواء الهبيري كان أحد الأبطال الذين شاركوا في معركة النفس الطويل ضد الغزاة والمحتلين وسطر أروع الملاحم البطولية في مختلف الجبهات.

بدوره أوضح وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم، أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد الهبيري تأتي لاستذكار البطولات والتضحيات التي سطرها ودوره في الدفاع عن تراب الوطن.

وفي الفعالية التي حضرها قائد محور صرواح العميد صالح العوبلي، أكدت كلمة المنطقة العسكرية الثالثة التي ألقاها العقيد مرتضى العسكري، أن إحياء ذكرى الشهيد الهبيري تعد بمثابة إحياء روح الجهاد والاستشهاد في سبيل الدفاع عن الوطن.

وكان والد الشهيد الشيخ أحمد صالح الهبيري، ألقى كلمةً عبر فيها عن امتنانه للقيادة السياسية والعسكرية العليا على الاهتمام والرعاية بأسر الشهداء.

في حين أكد نجل الشهيد قيس مجاهد الهبيري، أن إحياء الفعالية السنوية تعد فخراً واعتزازاً واحياءً للأخلاق والقيم التي تحلى بها الشهيد وتحرك من أجلها نتيجة ما ارتكبه العدوان من جرائم بحق النساء والأطفال.

تخللت الفعالية بحضور مشايخ وشخصيات اجتماعية بمديرية نهم، قصائد شعرية معبرة وعرض عن حياة الشهيد الجهادية.

قد يعجبك ايضا