محافظ البيضاء يتفقد مشروع الرصف الحجري بمديرية رداع

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ البيضاء عبدالله علي ادريس، اليوم، سير أعمال الرصف الحجري في حارة السنة بمدينة رداع بتكلفة ٩٥مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

واستمع المحافظ إدريس الى شرح  من مهندس المشروع المهندس مالك جراده والاستشاريين المهندس حزام ابوصريمة ورمزي المذحجي، حول مستوى سير العمل في المشروع واعمال الردم والتجهيز للرصف بمساحة ٤ الف و٣٠٠ متر مربع وبلغت نسبة الانجاز ٥٠ بالمئة ..

وفي الزيارة بحضور وكيلا المحافظة صالح الجوفي وأحمد السيقل ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي ومدير مديرية رداع أحمد محمد العكام اكد المحافظ ادريس حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تحسين الخدمات والتخفيف من معاناة المواطنين في ظل العدوان والحصار.. لافتاً إلى أن أعمال الرصف الحجري وإعادة تأهيل الشوارع الرئيسة والفرعية تأتي ضمن حزمة من المشاريع التنموية للارتقاء بالخدمات العامة.

وشدد محافظ البيضاء، على سرعة إنجاز المشروع وفقا للمواصفات الهندسية والفترة الزمنية المحددة.. مؤكدا حرص السلطة المحلية على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ولفت إلى أن أعمال الرصف الحجري وإعادة تأهيل الشوارع من شأنه الحد من الاختناقات والازدحامات المرورية وتحسين المظهر الحضاري للمدينة.

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب المحافظ فيصل حسان ومشرف المديرية ابراهيم الصبري ورئيس اللجنة المجتمعية محمد جارالله سكران مدير صندوق النظافة والتحسين برداع محمد عباس النيب ومندوب المجلس الاعلى قاسم عشيش.

قد يعجبك ايضا