وزير الشباب يؤكد أهمية تطوير العمل الإداري والشبابي

الثورة نت|

أكد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، أهمية تضافر الجهود خلال العام الجديد 2023م لتطوير العمل الإداري، والنهوض بالجانبين الشبابي والرياضي، بما يتناسب مع الطموحات والخطط المطروحة التي تصب في المصلحة العامة.

وأوضح الوزير المؤيدي خلال لقائه اليوم بموظفي وكوادر الوزارة اليوم أن العام المنصرم، شهد تنوعا في العمل الشبابي والرياضي وتم تنفيذ العديد من الفعاليات على مستوى المحافظات.

وأشار إلى أن تطبيق ما جاء في مدونة السلوك الوظيفي هو أحد أسس العمل النموذجي وفق ضوابط مهنية تضمن حقوق الجميع في مختلف مجالات العمل، وأنها جاءت لخدمة الموظف، وفق حقوقه المدنية.

ووجه وزير الشباب قطاعات وإدارات الوزارة بتقديم خططهم وتصوراتهم المالية للموسم الجديد، من أجل اعتمادها وتسهيل أي عراقيل قد تواجههم، ورفدهم بمتطلبات نجاح هذه الأنشطة والبرامج.

ودعا موظفي الوزارة إلى العمل بروح الفريق الواحد.. مشددا على ضرورة إشراكهم في كل الأعمال وعدم احتكارها للبعض أو تقليصها في أفراد كون العمل الوزاري عملا مؤسسيا يقوم على عاتق الجميع .. لافتا إلى أهمية توثيق. كافة الأنشطة في تقارير شهرية من قبل القطاعات والإدارات العامة.

وكان وزير الشباب قد استمع إلى عدد من اقتراحات وأطروحات موظفي وزارة الشباب، ووعد بالنظر فيها ومعالجتها بما لا يخالف قواعد العمل الإداري.

قد يعجبك ايضا