مناقشة تقارير عدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة ريمة

الثورة نت| خالد الجماعي

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة ريمة في اجتماعه اليوم برئاسة وكيل المحافظة محمد عبده مراد تقارير عدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة للعام 2022م .

واستعرض الاجتماع تقارير إدارة شرطة المحافظة والصناعة والتجارة ومياه الريف وما احتوته تلك التقارير من انجاز للمهام الادارية والميدانية وبما يخدم المواطن في ظل المرحلة الراهنة.

وتطرق الاجتماع الي أهمية متابعة مستوى تنفيذ العمل بمدونة السلوك الوظيفي والرفع بالجهات التي دشنت العمل بالمدونة.

وكرم المكتب التنفيذي  بالمحافظة مدير عام فرع الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة عبدالرحمن الجله ، نظرا لجهوده المبذولة في المتابعة والحفاظ على أراضي وعقارات الدولة وتحصيل وتوريد الايرادات للفترة المنصرمة.

وبالاجتماع اكد الوكيل مراد اهمية تطوير وتجويد خطط العمل وبما يحسن من الاداء الخدمي والتنموي لخدمة واقع المحافظة وتجاوز التحديات التي تواجه سير العمل بمختلف المجالات.

مشيرا الي ضرورة تكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتقديم الخدمات للمواطنين وبما يخفف من معاناتهم في ظل المرحلة الراهنة..لافتا إلى أن التضحيات التي يقدمها أبناء المحافظة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله تحتم على الجميع استشعار المسؤولية في توفير الخدمات لكافة أبناء المديريات.

وشدد وكيل ريمة علي اهمية اعتماد وثيقة عهد الإمام علي عليه السلام لمالك الأشتر ومدونة السلوك الوظيفي كمادة أساسية في كل جوانب البناء والتأهيل الثقافي والتربوي والإداري وبقية الجوانب الأخرى.

قد يعجبك ايضا