الاطلاع على سير العمل بمشروع ترميم الشوارع في مديرية الوحدة بالأمانة

الثورة نت|

اطلاع أمين العاصمة حمود عُباد، اليوم، على سير العمل بمشروع ترميم وإعادة تأهيل عدد من الشوارع بمنطقة حدة بمديرية الوحدة، بتكلفة 216 مليون ريال بتمويل محلي.

واطلع عُباد ومعه وكيل قطاع الاشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، على تنفيذ الأعمال الخرسانية للجسر السطحي بتقاطع شارع السلامي مع بيت العفيف بمساحة ألف و380 متر مربع، ضمن المشروع الذي ينفذه فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالأمانة بإشراف قطاع الأشغال.

واستمعا من مدير فرع المؤسسة المهندس عبدالله الرعيني والمهندسين، إلى شرح حول أعمال الصيانة والترميمات الاسفلتية التي نفذها الفرع في الشوارع المستهدفة بمنطقة حدة، ونسبة الإنجاز في المشروع البالغة 98 بالمائة.

وأكد عباد، أن المشروع يأتي ضمن حزمة من المشاريع المستدامة التي تمولها أمانة العاصمة في مجال ترميم وصيانة وسفلتة الشوارع وتنفيذ عدد من الجسور السطحية بمختلف المديريات، بما يسهم في ديمومة الحفاظ على شبكة الطرق.

وأشار إلى استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية في مختلف المجالات، استجابة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بالاهتمام بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم وتلبية احتياجاتهم.

 

قد يعجبك ايضا