تواصل البطولات الكروية بمحافظة البيضاء

 

الثورة /محمد المشخر
تتواصل بمحافظة البيضاء منافسات الأنشطة والبطولات الرياضية المختلفة التي تقام في عدة مديريات بالمحافظة.
حيث تقام اليوم الجمعة المباراة النهائية لبطولة شهداء الصومعة لكرة القدم التي تنظمها وحدة الشباب والرياضة بأنصار الله بصنعاء بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبمشاركة 16 فريقاً واحياءً للذكرى السنوية للشهيد، حيث يلتقي في اللقاء النهائي فريقا شباب العقلة وشباب عوين.
حيث كان الفريقان قد تمكنا من بلوع المباراة النهائية عقب فوزهما في مباراتي نصف النهائي، ففاز شباب العقلة على فريق شباب المشرع بركلات الترجيح 6 / 5 عقب التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الوقت الأصلي، سجل للعقلة عبدالله القمع وسجل للمشرع توفيق العبيد، فيما تأهل فريق شباب عوين بفوزه على نظيره شباب آل سعيد بركلات الترجيح 4 / 3 عقب التعادل السلبي في الوقت الأصلي للقاء.
وفي سياق متصل تواصلت بمدينة البيضاء منافسات بطولة محافظ المحافظة عبدالله إدريس المفتوحة لكرة القدم التي ينظمها نخبة من الشباب والرياضيين وبمشاركة 24 فريقاً.
حيث أقيمت ثلاث مباريات ضمن الدور الأول، ففي المباراة الأولى تغلب فريق الأهلي الصومعي على فريق سد الشرف بهدفين لهدف، سجل للأهلي حسين عيدروس وعمار القبالي وسجل للسد إبراهيم محمد، وفي المباراة الثانية تجاوز فريق المخفاج نظيره الصقر بثلاثة أهداف لهدف حيث سجل للمخفاج صالح الجنيدي وراشد القيسي وصدام التركي وسجل للصقر جلال الشنعبي.
وفي اللقاء الثالث تمكن فريق شباب الهجيرة من الفوز على فريق شباب عزان بهدف وحيد سجله محمد الناصري.
وبهذه النتائج يتأهل فريقا الأهلي والمخفاج إلى الدور الثاني من البطولة إلى جانب فرقا شباب الهجيرة والصومعة والتعاون والرشيد والعميد والموحد والرهيب.
من جهة أخرى انطلقت بمدينة البيضاء منافسات بطولة محافظ المحافظة لكرة القدم لفئة الناشئين والاشبال التي ينظمها نخبة من الشباب والرياضيين بالمدينة بمشاركة 12 فريق تم توزيعها على أربع مجموعات.
وشهد افتتاح البطولة إقامة مباراتين، في الأولى تجاوز الوحدة نظيره دامبي برباعية نظيفة سجلها علي الصامطه (هدفين) وياسين الشرفي وعمر شعواء، وفي اللقاء الثاني حقق فريق الشرية فوزاً ثميناً على فريق سد الشرف بهدف وحيد سجله حسين أنور.

قد يعجبك ايضا