تدشين توزيع دعم المبادرات المجتمعية في الجعفرية بريمة

الثورة نت| خالد الجماعي

دشنت السلطة المحلية بمديرية الجعفرية بمحافظة ريمة اليوم توزيع دعم المبادرات المجتمعية من مادتي الديزل والاسمنت بتمويل من وحدة التدخلات التنموية الطارئة بوزارة المالية.

التدشين الذي جاء بناء علي توجيهات القيادة الثورية ممثلة بالسيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي وبما يسهم في تنفيذ المبادرات المجتمعية التي يأتي في مقدمتها مشاريع الطرقات التي حرمت منها اكثر المناطق والعزل خلال الحكومات المتعاقبة.

وخلال التدشين أكد مدير عام المديرية عبدالله حميد الدين أهمية مساندة ابناء المجتمعات المحلية لانجاز مثل هاكذا مشاريع حيوية تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم خلال المرحلة القادمة..مشيرا الي ان مديرية الجعفرية احتلت المركز الاول في تنفيذ المبادرات المجتمعية والتي يأتي في مقدمتها مشاريع الطرقات وبناء المدارس والخزانات المائية.

لافتا ان الاسهام في توفير مادة الاسمنت والديزل لتلك المبادرات سيتم استكمال اعمال رص الطرقات الوعرة  وتشغيل المعدات التي تعمل في مسح وشق الطرقات للمناطق المحرومة بمختلف العزل والمناطق المحرومة.

كما أكد مدير الجعفرية أن دعم المبادرات المجتمعية في المديرية سيشكل دافعا معنويا للمواطنين تزيد من وتيرة العمل في تنفيذ تلك المشاريع التي تخدم واقعهم المحروم.

وأشاد مدير الجعفرية بما قدمته وحدة الطوارئ بوزارة المالية بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والقائمين بمؤسسة بنيان من دعم للمبادرات المجتمعية الذي سيكون له مردود ايجابي في التكاتف والتعاون لانجاز تلك المشاريع الخدمية.

حضر التدشين منسقي مؤسسة بنيان وفرسان التنمية ورؤساء وأعضاء اللجان المجتمعية لمشاريع الطرقات.

قد يعجبك ايضا