استقبال الأسير المحرر حسين تاج الدين في مدينة إب

الثورة /

استقبل عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي – ومعه محافظ إب عبدالواحد صلاح ، أمس في مدينة إب – الأسير المحرر حسين علي أحمد تاج الدين من أبناء مديرية يريم ..
ورحب عضو السياسي الأعلى بعودة هذا الأسير البطل إلى أهله وذويه وهو يحمل معنويات عالية ضد آسريه وإيمانا عظيما وراسخا بعدالة القضية التي يحملها أحرار هذا البلد ضد العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي البريطاني .. مؤكدا أن المحافظات والمناطق المحتلة من وطننا الحبيب ستحرر جميعا من رجس العدوان وأذنابه، كما تحرر هذا الأسير البطل ..
وجدد عضو المجلس السياسي الأعلى الدعوة لقوى العدوان بالعودة إلى إنسانيتهم والتعامل الأخلاقي مع ملف الأسرى ..
وقال عضو المجلس السياسي الأعلى : ملف الأسرى جاهز للتبادل الكامل لكافة الأسرى دون قيد أو شرط ، ولكن المشكلة في قوى العدوان ومرتزقتهم الذين لا يصدقون فيما يقولونه دائما ولا يوفون بتعهداتهم ولا بالاتفاقيات التي يوقعون عليها بخصوص تبادل الأسرى ..
من جهته أشاد محافظ إب بالتضحيات الكبيرة التي قدمها الأسرى الذين خرجوا وقد وهبوا أنفسهم في سبيل الله وفي سبيل هذا الوطن وكرامته وعزته ووقعوا أسرى وصبروا على سجنهم وتعذيب الأعداء لهم .. مشيرا إلى أنه ورغم ما يتعرض له الأسرى في سجون العدو إلا أن كل من عاد منهم لم توهن عزائمهم ولم يفقدوا إيمانهم بقضيتهم و عادوا بمعنويات عالية وعزم لا يلين منطلقين لإكمال طريقهم ودربهم ضد العدوان ومرتزقته ..
وبدوره عبر الأسير المحرر عن بالغ تقديره لحفاوة الاستقبال الذي حظي به منذ عودته من سجون الظالمين .. مؤكدا أن سجون المعتدين زادتهم إيمانا ويقينا بالمشروع القرآني وعدالة القضية في مواجهة قوى العدوان وأذيالهم …
حضر الاستقبال مديرا مكتبي الإعلام عبدالباسط النوعة وهيئة الكتاب ردمان الأديب ومدير مؤسسة أحرار اليمن فرع محافظة إب محمد عبدالكريم المتوكل.

قد يعجبك ايضا