تفقد سير العمل بمشروع الطاقة الشمسية وقسم سوء التغذية في مستشفى باجل بالحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد مدير عام مديرية باجل بمحافظة الحديدة عبدالمنعم عبدالفتاح الرفاعي اليوم، سير العمل بمشروع الطاقة الشمسية في المستشفى المحوري، بالمديرية.

وأطلع الرفاعي، ومعه مديري المستشفى الدكتور عرفات السراجي ومكتب الأشغال المهندس فاضل القديمي، ونائب مدير مكنب التربية بالمديرية أحمد الآنسي، على الأعمال المنجزة في المشروع الجاري تنفيذه بتمويل دعم وتنمية صندوق الحديدة.. وأستمعوا من القائمين على المشروع إلى ايضاحات حول تجهيزات المشروع الذي سيعمل بقدرة اجمالية 300 كيلو وات.

وأشاد الرفاعي، بجهود صندوق دعم وتنمية محافظة الحديدة في تنفيذ المشروع .. مثمنا دعم نائب رئيس الوزراء وزير المالية رئيس الصندوق الدكتور رشيد عبود ابو لحوم، وقيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ محمد عياش قحيم، والمدير التنفيذي للصندوق الدكتور رياض ماطر، في الاهتمام بتوفير المشاريع الخدمية بالمديرية.

وحث مدير عام المديرية، على بذل المزيد من الجهود لإنجاز المشروع، الذي ينتظره المستشفى بأمل كبير لتغطية الاحتياج من الطاقة الكهربائية.

وأكد حرص السلطة المحلية ودعمها على انجاح كافة المشاريع الخدمية بما يسهم في التخفيف من معاناة ابناء المديرية جراء استمرار العدوان والحصار الأمريكي السعودي الغاشم.

إلى ذلك اطلع مدير عام المديرية ومرافقوه، على سير العمل في قسم سوء التغذية “FTS” .. واستمعوا من المختصين الى شرح عن الخدمات المقدمة في القسم للأطفال دون سن الخامسة ونسبة الإقبال عليه.

قد يعجبك ايضا