المؤيدي يؤكد حرص الوزارة على تفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية:مناقشة لائحة بطولة الشهيد الصماد الأولى لكرة القدم للوزارات والمؤسسات

 

الثورة /صنعاء
أكد وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي، حرص ومساعي الوزارة على تفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية والتغلب على كافة الصعاب وتوفير سبل الدعم وفق الإمكانات المتاحة.
جاء ذلك خلال ترؤسه يوم أمس للاجتماع الفني لممثلي الفرق الرياضية للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية المشاركة في بطولة الشهيد الرئيس صالح الصماد الأول لكرة القدم السباعية التي تنظمها الوزارة خلال الفترة المقبلة.
وشدد الوزير المؤيدي في كلمته التي ألقاها خلال الاجتماع الذي حضره وكيلا قطاعي الرياضة علي هضبان والشباب عبد الله الرازحي ورئيس اللجنة المنظمة يحيى المؤيدي وممثلو الفرق المشاركة، على أهمية تظافر الجهود وتطبيق اللوائح المنظمة والتحلي بالروح الرياضية، بما يسهم في إنجاح البطولة التي تحمل المكانة العظيمة للشهيد الصماد، مشيراً إلى أن النجاح لن يتحقق إلا بتعاون الجميع وتضافر كافة الجهود، مشيدا بتفاعل مندوبي مختلف الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية المشاركة في البطولة وحرصهم على إنجاح البطولة من خلال التعاون الكامل مع الوزارة وتعزيز التعارف فيما بينهم كون الرياضة رسالة سامية توحد الجميع.
ليرأس عقب ذلك الاجتماع الفني رئيس اللجنة المنظمة يحيى المؤيدي والذي تمت خلاله مناقشة واستعراض بنود اللائحة والجوانب الفنية وإقرارها بالشكل النهائي تمهيدا لتسليم الكشوفات النهائية من قبل الفرق المشاركة وإقرار القرعة وموعد انطلاق البطولة.
وشدد رئيس اللجنة المنظمة يحيى المؤيدي على أهمية إنجاح البطولة وإظهارها بالصورة اللائقة، منوهاً بضرورة توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد حتى تخرج البطولة بالصورة المطلوبة وتحقق الأهداف المرجوة منها.
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة الفنية للبطولة عصام دريبان وحمزة صالح ومحمد أبو عسكر وعادل السالمي.
تصوير/عبدالله الدرة

قد يعجبك ايضا