تكريم أوائل طلاب مدرسة العروبة الأساسية بمديرية الحوك بالحديدة

الثورة نت/يحيى كرد

كرمت مدرسة العروبة الأساسية بمديرية الحوك محافظة الحديدة اليوم أوائل طلابها وفي مختلف المراحل الدراسية للفصل الدراسي الأول من العام الجاري 2023-2022 م

وخلال التكريم بحضور نائب رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد بلغيث وأمين محلي مديرية الميناء حسن رسمي، أكد وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي على أهمية الاهتمام بالطلاب المبدعين وفي مختلف المجالات العلمية  وخاص المجتهدين  الذين حصلوا على المراكز الأولى في دراستهم  من خلال تكريمهم ورعايتهم وتشحيعهم على الاستمرار في بذل المزيد من الجهود والعطاء والتحصيل العلمي.

مشيرا  الى أن تكريم الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في دراستهم يؤدي  الى تحفيز بقية زملائهم  للاجتهاد والمثابرة في تحصيلهم العلمي، حتى يصلوا إلى ما وصل اليه زملائهم المكرمين..

مؤكدا على أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم كل انواع الدعم والرعاية للطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في دراستهم العلمية، كونهم ثروة الوطن والقومية المستقبلية  الذين سيكون لهم دور كبير في بناء ونهضة  وازدهار الوطن..

بدورها أشادت مديرة مدرسة العروبة صباح مكي بدعم السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية المتواصل للعملية التعليمية بالمحافظة الذي كان له الأثر الكبير في صمود وثبات المعلمين والمعلمات و استمرار العملية التعليمية ونجاحها، رغم العدوان والحصار وانقطاع المرتبات ..  مشيدة بالطلاب المبدعين والمجتهدين في دراستهم الذين حصلوا على المراكز الأولى وفي مختلف الصفوف الدراسية. داعيا كافة الطلاب الى الاستمرار والمثابرة في التحصيل العلمي، حتى يستطيعوا تحقيق اهدافهم في التسلح بالعلم والمعرفة والمساهمة في بناء الوطن..

من جانبه أشاد إبراهيم عييد في كلمته عن أولياء أمور الطلاب بجهود إدارة معلمي ومعلمات مدرسة العروبة الكبيرة في بناء جيل جديد من الطلاب المسلح بالعلم والمعرفة.. مؤكدا على أن تكريم الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى وفي مختلف المدارس يرفع من معنويات الطلاب، ويحفزهم على الاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي..

حضر التكريم مستشار محافظة الحديدة لشئون الأعلام عادل مكي. ومعلمو ومعلمات المدرسة وأولياء أمور الطلاب.

قد يعجبك ايضا