وزارة الشباب تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل

الثورة نت|

دشنت وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والجهات التابعة لها، اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في وحدات الخدمة العامة تحت شعار “المسؤولية أمانة “.

وفي التدشين الذي حضره عضو مجلس النواب منصور واصل، اعتبر وزير الشباب محمد المؤيدي، المدونة خطوة عملية لإرساء قواعد السلوك الإيماني وتنظيم العمل وفق المعايير والمفاهيم التي تجسد القيم والمفاهيم الأخلاقية في إطار المنظومة الإدارية مابين الرؤساء ومرؤوسيهم.

وأشار إلى مسؤولية كل فرد في أداء المهام وتأكيد الانضباط الوظيفي وتحسين آليات التواصل بما يسهم في تطوير العمل بأمانة ومهنية حسب الضوابط والقواعد السلوكية .. موضحاً أن المدونة منبثقة من القرآن الكريم والهدي النبوي والقيم الإسلامية.

وقال الوزير المؤيدي ” إن أبناء اليمن صمدوا وثابروا في الحفاظ على مؤسسات الدولة وثبت رجالها المخلصون بعد أن سعت قوى الشر لمحاولة تدميرها وتعطيلها وإفراغها من مضامينها”.

عقب ذلك تم توزيع نسخ من مدونة السلوك على كافة موظفي الوزارة والصندوق والجهات التابعة، والتوقيع عليها.

حضر التدشين وكلاء قطاعات الرياضة علي هضبان والشباب عبد الله الرازحي والمشاريع رمزي الأغبري والمرأة هناء العلوي والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء عبد الحميد المغربي والوكيل المساعد لقطاع الشباب أحمد العشاري وأمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري ومديرا وحدة التأمين الصحي يحيى المؤيدي والموارد البشرية فيصل ثامر وعدد من مستشاري الوزارة والصندوق ومدراء العموم والكوادر الشبابية والرياضية.

قد يعجبك ايضا