الشوتري يتفقد مستوى أداء مكتب الصناعة والرقابة على الأسواق في الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد الشوتري اليوم الاربعاء، سير العمل في مكتب الصناعة بمحافظة الحديدة.

وأستمع الشوتري إلى شرح من مدير عام المكتب محمد عبدالواحد الحطامي، حول نتائج أعمال النزول ومستوى أداء الفرق الميدانية بالرقابة على الأسواق، وتطبيق القائمة السعرية الجديدة لقرار بيع رغيف الخبز بالكيلو وجهود المكتب ونشاطه في كافة الجوانب وأبرز الصعوبات التي تواجهه.

وأوضح نائب وزير الصناعة أن زيارة مكتب الصناعة بالحديدة يأتي في اطار تقييم أداء وأنشطة المكاتب بما يسهم في تحسين الأداء، وتلافي أوجه القصور، ومعالجة أي اختلالات.

وأكد أهمية تضافر الجهود لتجاوز السلبيات والارتقاء بمستوى الأداء لتحقيق الأهداف المنشودة.

وشدد على ضرورة استشعار المسؤولية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار والدور المناط بالمكتب في الرقابة على الأسواق والأسعار والأوزان وضبط المخالفين.

وأشاد الشوتري بجهود السلطة المحلية والمكتب والجهات المساهمة في تنفيذ حملات الرقابة على الأسواق والمخابز، وتطبيق القائمة السعرية الجديدة، وقرار بيع رغيف الخبز بكافة أشكاله بالكيلوجرام.

وكان نائب وزير الصناعة نفذ نزولا ميدانيا لعدد من الأفران والمخابز والمحلات التجارية بمدينة الحديدة اطلع خلالها على مدى التزام أصحابها بالبيع بالكيلوجرام، وعرض وإشهار الأسعار الجديدة المتعلقة بعدد من المواد الغذائية الأساسية الاستهلاكية والاشتراطات الصحية.

رافقه خلال النزول مديرا المكتب والمنطقة الصناعية عبدالله البكاري، ونائبا مدير عام المكتب حسين علي ومحمود فكري، وعدد من مدراء الإدارات المختصة بالمكتب.

قد يعجبك ايضا