زاروا ضريح الشهيد الصماد وروضات الشهداء..

قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح تفتتح معرضا لصور الشهداء من أقارب السجناء داخل اصلاحية الأمانة

الثورة نت/ معين حنش

أفتتح رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد ومعه مدراء عموم المصلحة اليوم معرض لصور شهداء أقارب السجناء في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بين أوساط النزلاء.

وفي الأفتتاح أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد على أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، وفاءً وعرفاناً لتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الانتصار للحق ولقضية اليمن العادلة .. مشيرا بضرورة استلهام معاني البطولة والتضحية والاستبسال وترسيخ عظمة الشهادة والجهاد من هذه المناسبة.

وأشاد اللواء الركن عبدالحميد المؤيد بعظمة الذكرى والتضحيات الكبيرة التي بذلها الشهداء من أجل الدفاع عن الدين وعزة وكرامة الشعب اليمني، وتحرير الوطن من الغزاة والمحتلين، مجددا العهد للشهداء بالمضي على خطاهم ومواصلة الصمود، وبذل الغالي والنفيس في سبيل الله والدفاع عن سيادة الوطن وكرامة أبناءه، ومواجهة قوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

بعد ذلك طاف رئيس مصلحة التأهيل ومدراء العموم بالمصلحة ومعهم مدير عام الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة العميد محمد الماخذي ومنتسبي ضباط الإصلاحية في معرض صور شهداء أقارب السجناء بين أوساط النزلاء .. وكذا صورا لقادة المسيرة القرآنية الذي ضحوا بدمائهم من أجل أحياء هذه الأمة .. مؤكدين أن الشهداء هم عظماء الأمة وقدوتها في التضحية والفداء والاستبسال في مواجهة الأعداء، وحماية الوطن والدفاع عن الكرامة والحرية..

بعد ذلك زارت قيادة ومنتسبي مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد، ورفاقه بميدان السبعين، وروضات الشهداء بالعاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة، قرأت قيادة المصلحة وموظفيها، ومدراء عمومها الفاتحة على أرواح الشهيد الرئيس الصماد ورفاقه .. مشيدين بمناقب الرئيس الشهيد صالح الصماد ومسيرته النضالية .. وحث الزائرون على تضافر الجهود في رعاية أُسر الشهداء باعتبار ذلك مسؤولية الجميع.

كما زاروا أجنحة ومعارض صور شهداء وزارة الداخلية، بميدان السبعين بالإضافة إلى زيارة روضات الشهداء بالعاصمة صنعاء.

قد يعجبك ايضا