المؤسسة المحلية للمياه في الحديدة تنظم احتفائية بذكرى سنوية الشهيد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين، فعالية احتفائية  بالذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة عبدالجبار احمد محمد، أن إحياء ذكرى الشهيد تأتي تكريما ورعاية واهتماما بأسر الشهداء والجرحى والأسرى في كل المجالات.

ولفت إلى أن الشهداء هم أحياء عند الله يرزقون بمبادئهم وما حملوه من قضية عادلة، تستحق التضحية والفداء.

وأكد الوكيل عبدالجبار، السير على نهج الشهداء في مقارعة الظلم والتصدي لقوى الهيمنة الصهيو أمريكية وأدواتهم.

وفي الفعالية بحضور الوكيل المساعد علي الكباري، أشار مدير المؤسسة عبدالرحمن إسحاق، إلى أهمية الذكرى في إعادة الأمة التي تعاني من الاضطهاد والذل والهوان، لثقافة الجهاد والاستشهاد.. وعبر عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء.. وأكد اسحاق أن استمرار العدوان في عدوانه وحصاره لن تزيد الشعب اليمني إلا إصرارا وصمودا وثباتا وتحديا في مواجهته والانتصار عليه.

وشدد على ضرورة السير على خطى الشهداء ومواصلة الدرب الذي سلكوه للدفاع عن الأرض والعرض وحماية يمن الإيمان والحكمة من مؤامرات الأعداء ومخططاتهم التآمرية الدنيئة.

بدورهما لفت مدير مكتب الإرشاد عبدالرحمن الورفي ونائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة علي صومل، إلى أهمية إحياء روح ثقافة الاستشهاد وترسيخ الهوية الإيمانية في نصرة الدين والوطن، ومواجهة قوى الشر والعدوان.

وأكدا على الوفاء لدماء الشهداء بالسير على الطريق التي استشهدوا عليها.. وحثا الورفي وصومل على تفقد أسر الشهداء ومواساتهم إعترافا وتقديرا بتضحيات الشهداء وبطولاتهم.

تخللت الفعالية التي حضرها نائب مدير المؤسسة خالد عبدالله فكري، ومدراء الادارات والاقسام والموظفين، قصيدة للشاعر عبده هادي وأوبريت انشادي لفرقة الشهيد الصماد عبرتا عن عظمة مدرسة الشهادة وثمرتها التي تنتج العزة والكرامة والحرية.

قد يعجبك ايضا