مكاتب حكومية بصنعاء تقيم فعالية خطابية وثقافية بذكرى سنوية الشهيد

الثورة نت|

نظم صندوق النظافة والتحسين ومكتبا شئون الأحياء والتأمينات والمعاشات بمحافظة صنعاء، اليوم، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية نوه وكيل أول المحافظة حميد عاصم بعطاءات الشهداء وما سطروه بدمائهم من مواقف بطولية لينهل منها الجميع أسمى معاني الوفاء للوطن.

وتطرق عاصم، في الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس صالح المنتصر ومديرو المكاتب المنظمة للفعالية، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد بما يعكس الاهتمام بالشهداء وأسرهم وما سطروه من ملاحم في مواجهة قوى العدوان.

ولفت إلى المآثر البطولية التي خلدها الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، مؤكدا أهمية تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء وفاء لتضحياتهم في مواجهة العدوان.

فيما اشارت كلمة للجهات المنظمة للفعالية التي القاها مدير صندوق النظافة والتحسين، محمد الكحلاني، إلى أن إحياء ذكرى الشهيد يجسد معاني الحرية والعزة والكرامة، مؤكدة أن السير على نهج الشهداء هو الخيار الأمثل لإحياء ثقافة الجهاد.

وفي ختام الفعالية، التي تخللها فقرات انشادية وقصيدة للشاعر هلال معيض، بحضور عدد من القيادات التنفيذية وموظفي ديوان المحافظة، تم تكريم عدد من أبناء الشهداء وأقاربهم المنتسبين التي نظمت الفعالية.

 

 

قد يعجبك ايضا