مكتب التربية وصندوق الرعاية الاجتماعية بصنعاء ينظمان فعالية خطابية بذكرى سنوية الشهيد

الثورة نت|

نظم مكتب التربية والتعليم وفرع صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة صنعاء، اليوم فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية استعرض أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، أبعاد ودلالات إحياء هذه الذكرى في التصدي لمؤامرات ومخططات العدوان والدفاع عن الوطن.. لافتا إلى أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال.

وأشار الجيلاني في الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى حسن غثاية ووكلاء وزارة التربية عبد الله النعيمي والمحافظة محمد الحباري ويحيى جمعان، إلى المبادئ التي حملها الشهداء وأهمية الاحتفاء بهذه المناسبة تخليدا لبطولات الشهداء وترسيخ ثقافة التضحية والفداء في نفوس الأجيال.

فيما أكد وكيل وزارة التربية لقطاع المشاريع والتجهيزات صادق الرشا، على أهمية استلهام الدروس والعبر من رحلة عطاء الشهداء في سبيل الانتصار للوطن.. مبينا أن تلك التضحيات ستظل وسام شرف لكل اليمنيين.

بدوره اعتبر مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار، إحياء الذكرى السنوية للشهيد محطة لتجديد العهد لله والقيادة الثورية بالمضي على درب الشهداء في مواجهة العدوان.

عقب ذلك افتتح الجيلاني ووكلاء المحافظة ووزارة التربية، معرض صور الشهداء التربويين وذويهم.

وخلال الاطلاع على محتويات المعرض أشاد الجيلاني والنعيمي والرشا والحباري وجمعان، بدور قيادة مكتب التربية بالمحافظة في تعزيز صمود الجبهة التربوية.

تخلل الفعالية وافتتاح المعرض بحضور نواب مدير مكتب التربية ومديري فروع المكتب بالمديريات وقيادة وموظفي صندوق الرعاية الاجتماعية والتربية، فقرات إنشادية وقصائد، كما كرمت مؤسسة يمن ثبات مدير مكتب التربية بالمحافظة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا