مديريات المربع الغربي في إب تشهد لقاءً جماهيرياً حاشداً احتفاءً بذكرى الشهيد السنوية

الثورة نت|

نظم أبناء مديريات المربع الغربي بمحافظة إب اليوم، لقاء جماهيريا إحياءً للذكرى السنوية للشهيد 1444 هـ.

وفي اللقاء أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بمواقف وصمود أبناء مديريات العدين، وفرع العدين وحزم العدين ومذيخرة في مواجهة العدوان .. لافتا إلى أن ذلك ليس بغريب على أبناء هذه المديريات الشامخين.

وأكد في اللقاء الذي حضره محافظ إب عبدالواحد صلاح، الحرص على توفير ما أمكن من احتياجات أبناء العدين من المشاريع الخدمية.

وأشار محمد علي الحوثي، إلى استمرار مؤامرات قوى بقيادة أمريكا على اليمن والتي تقف ضد صرف مرتبات الموظفين .. لافتا إلى أن المرتزقة ما هم إلا خدام للسعودي والإماراتي.

وأوضح أن من باع وطنه مقابل حفنة من المال لا يحق له أن يزايد أو يتحدث عن الوطنية والعزة.

وأعرب عضو السياسي الأعلى، عن الفخر والاعتزاز بالتواجد في مع أحرار الوطن في إحياء الذكرى السنوية للشهيد.. حاثا على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وترسيخ ثقافة الاستشهاد.

فيما أشار وكيل المحافظة حارث المليكي في كلمة أبناء المديريات الأربع إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء عرفانا بتضحياتهم .. لافتا إلى الاحتياجات الخدمية الضرورية لأبناء مربع العدين.

وكان وكيلا المحافظة جبران باشا وقاسم المساوى، قد أكدا في كلمتين باسم السلطة المحلية بالمحافظة على أهمية إحياء هذه الذكرى التي تعد جزءً من الوفاء للشهداء العظماء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

فيما جددت كلمة أسر الشهداء التي ألقاها محمد الصامتي، العهد لقائد الثورة والشهداء بالثبات على الموقف والمضي على دربهم حتى تحقيق النصر.

حضر اللقاء وكيل المحافظة جمال الحميري، ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد الخالد ومدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء محمد المساوى ومدراء مديريات المربع الغربي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية .

قد يعجبك ايضا