أمين العاصمة يزور عدد من أسر الشهداء بمديريتي السبعين والصافية

الثورة نت|

زار أمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني، اليوم السبت ، عدد من أسر الشهداء بمديريتي السبعين والصافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

حيث تفقد عباد والمداني ومعهما وكيل الأمانة قناف المراني ومدير مديرية السبعين محمد الوشلي، أحوال أسر الشهداء من أبناء السبعين والصافية ونقلوا لهم تحيات قائد الثورة، وتم تقديم هدايا رمزية.. معتبرين ذلك أقل ما يمكن تقديمه تكريماً لهم وعرفاناً بما قدمه الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في ميادين العزة والكرامة والحرية.

وأكدوا اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بأسر وذوي الشهداء ورعايتهم والتخفيف من معاناتهم.. مثمنين تضحيات الشهداء وبطولاتهم الخالدة، وكذا استمرار عطاء وصمود أسرهم وذويهم ومواقفهم في الدفاع عن الأرض والعرض.

وأشار عباد والمداني إلى الاستمرار في تلمس أحوال أسر الشهداء والوقوف إلى جانبهم وتقديم الرعاية لهم وفاءً للتضحيات التي سطرها ذويهم في جبهات الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان والمرتزقة.

بدورها عبرت أسر الشهداء عن الفخر والاعتزاز بما قدمه ذويهم في سبيل الله والدفاع عن عزة وكرامة الوطن، وجددوا العهد والوفاء لدماء الشهداء ومواصلة المضي على دربهم وبذل المزيد من التضحية والعطاء حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك افتتح أمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني، معرض صور شهداء مديرية السبعين، تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد 1444ه.

واطلعوا بحضور وكيلي الأمانة المساعدين عبدالله محرم واحسن قاضي ومدير المديرية محمد الوشلي، على أجنحة المعرض ومحتوياته.. مشيدين بجهود تنظيم المعرض الذي يبرز حجم تضحيات التي قدمها الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في سبيل العزة والكرامة وكذا عطاء أبناء السبعين ومواقفهم في مواجهة العدوان.

وأكد عباد أن اليمن قدمت خيرة ابنائها في سبيل الله وعلى منهج رسول الله وآل بيته للدفاع عن عزة وكرامة الوطن وأمنه واستقلاله .. مشيراً إلى أن مسيرة الشهداء العظيمة مسيرة عزة وكرامة وإباء رفعت من هامات اليمنيين أمام العالم، وجسدت صلابتهم وصمودهم ومواقفهم في الدفاع عن الامة الإسلامية.

ولفت إلى أن اليمنيين وهم يقدمون خيرة ابناءهم يدافعون عن دينهم وكرامتهم ومقدسات الأمة.. معبراً عن الفخر والاعتزاز بهؤلاء الشهداء العظماء الابرار، الذين شرفهم الله بمنزلة ومكانة عظيمة ، وجعلهم يتلألؤون بسماء الخلود والرضوان الإلهي في رحاب الله سبحانه وتعالى خالدين.

وأوضح أن الشعب اليمني يتسابق اليوم في إحياء الذكرى السنوية للشهيد وإبراز مظاهر الابتهاج لأعراس الشهداء الذين سجلوا مآثر بطولية عظيمة في التضحية والاستبسال والفداء للدفاع عن شرف الوطن وأمنه واستقلاله.

قد يعجبك ايضا