الهادي يفتتح المعرض المركزي لشهداء مديرية صنعاء الجديدة

الثورة نت|

افتتح محافظ صنعاء، عبدالباسط الهادي، ومعه عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة، المعرض المركزي لصور شهداء مديرية صنعاء الجديدة.

وخلال الافتتاح، بحضور حشد من القيادات والمواطنين، اطلع الهادي والزائرون على محتويات المعرض من صور ومجسمات للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في مواجهة العدوان، منوهين بما تضمنه المعرض من صور ومجسمات عكست تضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم في مواجهة العدوان وصد الغزاة والمحتلين.

ونوه المحافظ بتضحيات الشهداء التي أسهمت في تحقيق الانتصارات والحرية والعزة والكرامة للشعب اليمني، لافتا إلى أن المعرض جسد حجم وعظمة تضحيات الشهداء في الذود عن الوطن والانتصار لكرامة الشعب اليمني.

وعبر عن الاعتزاز بتضحيات الشهداء ومبادئهم في العطاء والانتصار لدين الله والوطن، حاثا على استغلال فعاليات هذه الذكرى لترسيخ ثقافة الشهادة ورعاية أسر الشهداء.

فيما أشار مدير المديرية، أحمد عثمان ، إلى المسئولية الدينية والوطنية التي تقع على عاتق الجميع تجاه الشهداء وأسرهم وذويهم، مؤكدا أهمية الاقتداء بهم والسير على خطاهم والوفاء لهم برعاية أسرهم وتلبية احتياجاتها.

واعتبر إحياء ذكرى الشهيد محطة لاستلهام دروس الفداء والشجاعة والتذكير بمآثر الشهداء، الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله ودفاعا عن الوطن وسيادته واستقراره.

حضر افتتاح المعرض، الذي تضمن عدد من المجسمات لأبرز الصناعات العسكرية والطيران المسير، مديرو المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديرية وقيادات محلية وموظفي ديوان محافظة صنعاء.

 

قد يعجبك ايضا