قحيم والمداني يزوران روضة الشهداء بمدينة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

زار محافظ الحديدة محمد قحيم وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني ومعهما وكيل اول المحافظة أحمد البشري، ووكيلا وزارة الإرشاد ضيف الله اسماعيل والمحافظة علي الكباري اليوم، روضة الشهداء بمدينة الحديدة بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

وقرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وأشار المحافظ قحيم، إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد عرفاناً بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكدا الحرص على الاهتمام بأسر الشهداء وإيلائها العناية الكاملة.

فيما أشار قائد المنطقة الخامسة اللواء المداني، إلى ما شهده الساحل الغربي من معارك ضارية تكللت بالنجاح وتحقيق الانتصار على قوى العدوان بفضل من الله وتأييده وتضحيات الأبطال في الجيش والقوات المسلحة.

وأكد أهمية استلهام الدروس من الشهداء في البذل والعطاء والتضحية وتضافر الجهود في رعاية أسر الشهداء تقديرا لتضحيات ذويهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

رافقهم مديرو هيئة الأوقاف فيصل الهطفي، وهيئة رعاية أسر الشهداء علي الشعثمي، ودائرة الرعاية الاجتماعية العقيد احمد مكين، والنظافة بندر المهدي، وشعبة التوجيه المعنوي في المنطقة العسكرية الخامسة العميد هلال الشامي، ومديرية الاستخبارات بالمنطقة العميد رياض بلذي.

قد يعجبك ايضا