نزول ميداني مرتقب لتطبيق تسعيرة المواد الغذائية الأساسية بمديرية الطفة في البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن مدير عام مديرية الطفة بمحافظة البيضاء علي عبدالولي الهياشي، اليوم، حملة إشهار القائمة السعرية المنخفضة للمواد الغذائية الأساسية بالمديرية ووضع آلية النزول الميداني لتطبيق القائمة السعرية يوم السبت القادم المعتمدة من وزارة الصناعة والتجارة.

وخلال الحملة أستمع المدير العام الهياشي من مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية الطفة عبدالله محمد ضيف الله عمير، حول خطة النزول الميداني والمهام المشتركة بين الجهات المعنية لتنفيذ حملة الرقابة على المحلات التجارية لتطبيق التسعيرة المنخفضة للمواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية والتأكد من إشهار قوائم الأسعار والبيع بالفواتير ومدى توفر المواد الغذائية الأساسية ومصادرة السلع المنتهية الصلاحية بمديرية الطفة، وكذا الاجراءات المصاحبة للحملة.

ولفت عمير إلى إستمرار الرقابة والتفتيش على الاسواق لما فيه حماية المستهلك من الغش والمغالاة في الأسعار بالمديرية.

وخلال التدشين، أكد مدير عام مديرية الطفة علي عبدالولي الهياشي، أهمية حماية المستهلك من خلال الحملات والرقابة على الأسواق خصوصًا في هذه الظروف بما يكفل الحفاظ على الاستقرار السعري للمواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة موخرا.

ونوه بجهود مكتب الصناعة والتجارة بمديرية الطفة في إعداد القائمة السعرية المنخفضة للمواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية وتحديثها.. مؤكدا حرص السلطة المحلية بالمديرية على مساندة هذه الجهود واستشعار المسئولية الجماعية في التخفيف من معاناة المجتمع في ظل ظروف العدوان والحصار.

ودعا الهياشي، المواطنين إلى التعاون مع مكتب الصناعة والتجارة والابلاغ عن أي مخالفات في أسعار السلع الأساسية المنخفضة ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المخالفين للجهات المختصة.

قد يعجبك ايضا