افتتاح معرض الشهداء في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

اُفتتح في مديرية بني حشيش محافظة صنعاء، اليوم، معرض صور الشهداء من أبناء المديرية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الافتتاح اطلع عضو مجلس الشورى، فضل مانع، ووكيل المحافظة ، مانع الاغربي، ومدير المديرية، راجح الحنمي وأمين عام المجلس المحلي ،ابراهيم الجيلاني، ومدير عام المراجعة بالمحافظة، صابر الوشاح، على محتويات المعرض الذي ضم صور ومجسمات الشهداء الذين رووا ثرى الوطن بدمائهم الزكية وجسدوا المثل الأعلى في التضحية والفداء.

وأشاد الزائرون بالمعرض وما تضمنه من دلالات ومعان سامية عن حجم التضحيات التي قدمها أبناء مديرية بني حشيش، ورمزية الوفاء للوطن، مجسدين بذلك القيم الروحية في عشق الشهادة في سبيل الحق ومواجهة قوى الباطل.

واعتبروا هذا المعرض، شاهدا حيًا على ما يتحلى به أحرار ورجال مديرية بني حشيش من روحية جهادية فضلا عن مواقفهم المشرفة في خندق العزة والكرامة دفاعا عن الدين والأرض والعرض والسيادة الوطنية.

كما اعتبروا الشهادة في سبيل الحق شرف عظيم لا يناله إلا الأبطال الأحرار، لافتين إلى أن تضحيات الشهداء أسهمت في تحقيق الأمن والاستقرار وإفشال مخططات ومؤامرات تحالف العدوان الامريكي السعودي الإماراتي.

وأكدوا أهمية هذه المناسبة كمحطة توعوية تعبوية تربوية لاستذكار الدروس والعبر من تضحيات الشهداء الذين جادوا بأنفسهم في سبيل العزة والكرامة، واقتفاء مآثرهم البطولية وعطائهم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم.

كما زار عضو مجلس الشورى، والوكيل الاغربي، والمدير الحنمي والجيلاني والوشاح وجمع من وجهاء المديرية، عددا من أسر الشهداء لتكريمهم وتجسيد عظمة المناسبة.. وزاروا ايضًا روضة الشهداء وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

قد يعجبك ايضا