البيضاء.. فرع هيئتي الزكاة والاوقاف تدشنان توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء والمفقودين

الثورة نت|

دشن مكتب الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة البيضاء اليوم، توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء والمفقودين بالشراكة مع الهيئة العامة للأوقاف والهيئة العامة للزكاة  ..

وفي التدشين، أكد وكيل المحافظة لشؤون رداع صالح ناصر الجوفي  أهمية توفير احتياجات أسر الشهداء والمفقودين، ورعايتها والاهتمام بها تقديراً لتضحياتها بأغلى ما تملك دفاعاً عن الدين والوطن.

وأشاد بجهود فرع هيئة الأوقاف في تنفيذ المشروع، معتبراً ذلك أقل واجب إزاء ما قدمه الشهداء من عطاء في سبيل الوطن .

من جانبه أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للاوقاف بالمحافظة عبدالرحمن الديلمي ، إلى أن توزيع السلال الغذائية يأتي في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد، وضمن جهود هيئة الاوقاف في رعاية أسر الشهداء والمفقودين ، مثمناً دور قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك الحوثي في الاهتمام بأسر الشهداء .

وأكد أن صرف السلة الغذائية أقل واجب للشهداء وتكريماً لهم بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد لتخفيف معاناتهم في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

من جانبه أشار القائم بأعمال فرع هيئة الزكاة برداع عبدالله عباس ، إلى أهمية رعاية أسر الشهداء وفاءً لتضحياتهم وما حققوه للشعب اليمني من عزة وحرية .

وأكد أهمية إسهام الجميع سيما التجار ورجال المال في تقديم العون والرعاية لأسر الشهداء كأقل واجب لأكرم الناس وأهل العطاء والبذل والتضحية في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

قد يعجبك ايضا