تدشين المرحلة الـ14 لصرف الحوالات النقدية لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالمحويت

الثورة نت|

دشن وكيل محافظة المحويت عبدالسلام الذماري ومدير صندوق الرعاية الاجتماعية محمد أبو القاسم، المرحلة الرابع عشرة لصرف الحوالات النقدية لمستفيدي الضمان الاجتماعي والمقدمة من البنك الدولي عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية من خلال شركائها المحليين.

وفي التدشين استمع وكيل المحافظة إلى شرح توضيحي من مدير عام صندوق الرعاية بالمحافظة، محمد أبو القاسم، عن عملية صرف المساعدات النقدية للمستفيدين البالغ عددهم 37 ألفاً و183 حالة بمبلغ 610 مليون ريال موزعين على 63 نقطة صرف في مختلف مديريات المحافظة في عملية صرف تستمر 26 يوما للحالات المقيدة في كشوفات الاستحقاق وفقا للبطائق المقيدة بأسماء المستفيدين.

وأشار إلى أن عملية الصرف سبقها حملة توعوية من قبل موظفي الضمان الاجتماعي لعدد1086 قرية من أجل ضمان سلاسة تسليم المستحقات يدا بيد في المراكز المحددة بعموم مديريات المحافظة.

وأشاد الوكيل الذماري  بآلية تنفيذ صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية بشكل منتظم للتخفيف من معاناة مستفيدي الرعاية الاجتماعية بعدما تسبب العدوان بنقل البنك المركزي إلی عدن في قطع رواتبهم.

ودعا المنظمات ورجال المال والأعمال والخيرين والتجار إلى المساهمة الفاعلة في مساعدة المحتاجين والأسر الأشد فقراً لتخفيف معاناتهم خاصة في ظل تفاقم الأوضاع جراء العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا