افتتاح معرض صور شهداء مديريات المربع الشمالي بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

افتتح مدير عام مديرية بيت الفقه بمحافظة الحديدة حسين سهل اليوم، معرض الشهداء بالمربع الشمالي عزلة الطرف الشامي في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

واطلع مدير عام المديرية ومعه قيادات محلية وامنية ومدراء مكاتب تنفيذية وعقال على محتويات المعرض من صور شهداء أبناء مديريات المربع الشمالي وتضحياتهم وبطولاتهم في جبهات الدفاع عن الوطن ومجسمات ولوحات تبرز التطور في التصنيع العسكري.

ونوه سهل بتضحيات واستبسال هذه الكوكبة من الشهداء الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة أعتى وأشرس عدوان عرفه التاريخ المعاصر.

وأكد الزائرون المضي على نهج الشهداء وتقديم المزيد من العطاء والتضحية في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر وتحرير الوطن من الغزاة.

الى ذلك زار مدير عام مديرية بيت الفقيه ومعه عدد من أعضاء المكتب التنفيذي والاشرافي والخدمي اليوم روضتي الشهداء بمركز العباسي عزلة الطرف الشامي المربع الشمالي ومدينة بيت الفقيه بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

وقرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وأشاروا إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد عرفانا بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكدين الحرص على الاهتمام بأسر الشهداء وإيلائها العناية الكاملة تقديرا لتضحيات ذويهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

قد يعجبك ايضا