اليوم.. صراع إنجلترا والسنغال.. وفرنسا تحارب على لقبها أمام بولندا في ثمن نهائي المونديال

 

الثورة / متابعات
يخوض المنتخب الفرنسي حامل اللقب، مواجهة صعبة أمام بولندا في دور الـ 16 لبطولة كأس العالم قطر 2022، اليوم عند السادسة مساء.
ستكون المواجهة التي يحتضنها استاد المنامة، محفوفة بالمخاطر، على حامل اللقب خاصة أن الخصم يمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب إمكانيات كبيرة يتصدرهم الهداف الرائع روبرت ليفاندوفسكى الذي يُعَد أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم في الوقت الحالي، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة.
وتمكن المنتخب الفرنسي من الصعود لدور الـ 16 بعد تصدُّره جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط رفقة المنتخب الأسترالي الذي احتل المرتبة الثانية برصيد 6 نقاط.
فرنسا تصدرت مجموعتها رغم الخسارة الأخيرة من تونس 0-1، بينما حلت بولندا في وصافة ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف فقط عن المكسيك.
وصعد المنتخب البولندي لثُمن نهائي بطولة كأس العالم بعد احتلاله المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط من المجموعة الثالثة رفقة منتخب الأرجنتين الذي اعتلى الصدارة برصيد 6 نقاط.
ويخوض منتخب إنجلترا، مواجهة نارية أمام السنغال، اليوم على استاد البيت عند الساعة العاشرة مساء، ضمن دور الـ 16.
المهمة الإنجليز، بقيادة مديرهم الفني جاريث ساوثجيت، لن تكون سهلة على الإطلاق في مواجهة أسود التيرانجا، كما أن السنغال لديها آمال كبرى في مواصلة المشوار إلى أبعد نقطة بالنسخة الحالية للمونديال، ولدى الأسود ما يؤهلهم لتحقيق تلك الأحلام، بعد أن نجح زملاء الغائب الرائع ساديو ماني في إثبات أن منتخبهم لا يقف على أي لاعب، حتى لوكان رفيقهم مهاجم وهداف بايرن ميونيخ الألماني، وترجم هذا الواقع ببراعة في الدور الأول.

قد يعجبك ايضا