أبناء مدينة البيضاء يستنكرون نهب العدوان ومرتزقته ثروات البلاد ورفض صرف مرتبات موظفي الدولة

الثورة نت| محمد المشخر

نظم أحرار مدينة البيضاء، اليوم، وقفة مسلحة للتنديد برفض دول العدوان ومرتزقة صرف مرتبات موظفي الدولة ونهبهم وسرقة الثروات الوطنية وتحت شعار “الشهداء هم صناع النصر في كل عصر”.

وأكد المشاركون الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء حتى يتحقق النصر وطرد الغزاة والمحتلين.مؤكدين السير على مبادئ وأهداف وقيم الشهداء الذين ضحوا من أجلها

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة محمد أحمد الوحيشي، نقل وكيل المحافظة عبدالله أحمد الجمالي، تحيات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى لأبناء مدينة البيضاء واعتزازهم وفخرهم بالتضحيات التي سطروها دفاعاً عن اليمن”..مبيناً أن العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي أراد من خلال هذه المعركة تركيع الشعب اليمني، لكن بفضل الله وحكمة القيادة الثورية تجاوز الشعب اليمني تحديات العدوان.

وأشار الوكيل الجمالي إلى أن أبناء مدينة البيضاء قدمت قوافل من الشهداء..مؤكدا أن العدوان وحد أبناء اليمن في مواجهته وأدرك الأعداء أن اليمن ليس لقمة صائغة، كما أن شروط السلام تختلف عن شروط الهدنة واليمن رفض تمديد الهدنة إلا بإيقاف العدوان والتوقف عن نهب الثروات.

ودعاء وكيل محافظة البيضاء، إلى التفاعل مع ذكرى السنوية للشهيد وتقديم الرعاية لأسر الشهداء والجرحى والأسرى وكذلك التفاعل في كل الأنشطة المصاحبة لهذه الذكرى العظيمة في محافظة البيضاء.

من جانبه أشار رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، إلى أن أبناء مدينة البيضاء في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن في كافة الجبهات.. لافتاً إلى أن الوقفة المسلحة يأتي للتأكيد على الرفض لنهب تحالف العدوان السعودي لثروات الشعب اليمني.وتعند دول العدوان ومرتزقة صرف مرتبات موظفي الدولة.

وأكد المدير الرصاص، أن أبناء مدينة البيضاء، يجددون العهد لقائد الثورة بالنفير لحماية ثروات اليمن ومواصلة الصمود والدفاع عن الوطن والنهوض في مختلف المجالات ومنها الزراعية والاقتصادية والعسكرية..داعيا،الى توحيد الصفوف ومواجهة الحرب الناعمة التي تهدف الى خلخلة الجبهة الداخلية وتثبيط العزائم خدمة لمشاريع العدوان.

بدورهما، أوضحا عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة محمد أحمد السقاف وعن وجهاء وأعيان وعقال مدينة البيضاء الشيخ أحمد محمد سعيد الثرياء وعن أسر الشهداء بمدينة البيضاء علي علوي الجنيدي، أن الشعب اليمني بثباته وصموده حقق الأمن والاستقرار واستقلال القرار السيادي.

ولفت إلى أن قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي استطاع، إدارة المعركة وتعزيز الثبات سواء في الجبهات أو على المستوى الشعبي..وأضافا” خلال ثمان سنوات نواجه صلف العدوان بكل عنفوان وقوة وبأس”.

وتطرقا إلى تضحيات الشهداء من أبناء مدينة البيضاء بالتزامن مع قرب الذكرى السنوية للشهيد.

وأشارا السقاف والثرياء والجنيدي، إلى أهمية استلهام الدروس من هذه الذكرى في النفير العام لحماية اليمن وثروا..مؤكدين وقوف أبناء مدينة البيضاء، صفاً واحداً في حماية الثروات ومواجهة العدوان ودحر الخونة والعملاء.

وأكد بيان صادر عن الوقفة المسلحة، وقوف قبائل وأبناء مدينة البيضاء إلى جانب الجيش للدفاع عن الوطن والحفاظ على ثرواته من النهب والسلب.

وأشار البيان إلى ثبات أبناء مدينة البيضاء مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال والوفاء للشهداء والسير على دربهم حتى تحقيق النصر.

وأدان البيان واستنكر، ابناء مدينة البيضاء تعنت دول العدوان ومرتزقة ورفضهم صرف مرتبات موظفي الدولة ونهب ثروات البلاد.

كما أكد أبناء مدينة البيضاء بأنهم على استعداد تام في رفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال والمقاتلين، لن تزيد الشعب اليمني إلا صبراً وثباتاً وصموداً حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأشاد البيان، بدور القوات الجوية والصاروخية اليمنية في حماية السيادة والثروات الوطنية..داعيا القوات المسلحة للانتقال من حالة الضربات التحذيرية إلى الضربات المباشرة والتي تقطع من خلالها يد السارق وتجعله عبرة لغيره.

كما أعلن البيان تأييد الشعب اليمني عامة ومحافظة البيضاء خاصة ودعمهم الكامل لكل الأحرار والشرفاء في حضرموت وفي كل المحافظات المحتلة بكل الوسائل حتى تطهير كل شبر من الغزاة و المحتلين..مؤكدين، موقف الشعب اليمني المبدئي تجاه القضية الفلسطينية، مباركة العمليات البطولية التي يقوم بها أبناء الشعب وقوى المقاومة والجهاد ضد المجرم الصهيوني المحتل الغاضب.

ودعا البيان الجميع إلى التفاعل الكبير مع مناسبة ذكرى الشهيد في مدينة البيضاء، والتركيز على الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والأسرى والتفاعل في كل الأنشطة الاجتماعية والتكافلية المصاحبة لها.

حضر الوقفة أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ونائب مدير الأمن العام بالمحافظة العقيد عبدالسلام شيحاط ومساعد مشرف عام مدينة البيضاء الشيخ خالد محمدوة،والمشرف الاجتماعي بمدينة البيضاء محمد عبدالقادر الريامي وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية والعلماء في مدينة البيضاء ومديريات مربع محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا