قطاع النفط بالحديدة يحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت شركتا النفط اليمنية والغاز  بمحافظة الحديدة اليوم  “وتحت شعار رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه”  فعالية خطابية  إحياء للذكرى السنوية للشهيد لعام 1444هجرية.

وخلال الفعالية بحضور محافظ المحافظة محمد عياش قحيم  أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري  على أهمية إحياء ذكرى الشهداء الذين استبسلوا في معارك البطولة والدفاع عن الوطن ومكتسباته ، مشيراً إلى أن ما قدمه الشهد اء في معركة الدفاع عن سيادة وحرية  الوطن يجب أن يرسخ في النفوس معنى التضحية والفداء لإعلاء راية الدين والوطن.

منوها  الى أن من أهم الأولويات الملقاة على عاتق الجميع إنشاء وتنفيذ مشاريع لأسر الشهد اء تكفل مصدراً دائماً للدخل لهم، للتغلب على الظروف الحياة الصعبة وتعينهم على العيش بكرامة في ظل  استمرار العدوان والحصار.

مؤكدان على أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على تقديم كافة انواع الدعم والرعاية لأسر وأبناء الشهداء، بحسب الإمكانيات المتاحة..

وخلال الفعالية بحضور نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط لشئون التجارية الدكتور رامي حناب ومدير عام فرع شركة النفط عدنان الجرموزي ونائبه لشئون المالية  أسامة الخطيب  أشار المدير الإداري لشركة النفط هائل قطيشي في كلمته عن قطاع النفط الى  أن كل المؤامرات والحرب التي يشنها العدوان على الوطن، بما يمتلكه من قدرات عسكرية هائلة لن تنال من عزيمة أبنائه الشرفاء وتضحيات الشهد اء الذين قدموا دمائهم الزكية في سبيل الدين والوطن.

وأشار إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد فرصة لاستلهام الدروس ومعاني الاستشهاد من أجل العرض والأرض  ، وغرس مفاهيم حب الوطن في نفوس الأجيال القادمة.

بدورة أشاد الشيخ محمد الوافي في كلمته عن العلماء الى أن  تضحيات الشهداء الذي  يعود إليهم اليوم  الفضل في ما يشهده الوطن والمواطن من أمن وأمان.. مبينا أن تلك التضحيات أفشلت مخطط العد وان ومرتزقته لاحتلال الوطن .

فيما أشار أحمد صغير الجبلي في  كلمته عن  أسر الشهد اء أن التضحية، أقل ما يمكن بذله من أجل الوطن والدفاع ترابه الطاهر، ضد مؤامرات  قوى العدوان.

وخلال الفعالية كرم محافظ المحافظة ووكيل المحافظة  أبناء شهداء شركة النفط والغاز ، وأبريت لفرقة الصماد وقصيدة شعرية للشاعر إيوب الحشاش.

قد يعجبك ايضا