الرصاص يتفقد مشروع الرصف الحجري في عقبة الفريد بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم، سير العمل في مشروع الرصف الحجري لعقبة الفريد بمدينة البيضاء، والذي يُنفذ بتكلفة 157مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

واستمع المدير العام الرصاص، من استشاري المشروع المهندس وائل إبراهيم المهدي،ا لقائمين على المشروع إلى شرح حول سير العمل ومكوناته وما تم إنجازه من أعمال المسح والجدران الساندة والمجاري والصرف الصحي، بمساحة ستة آلاف و300 متر مربع وكذلك عمل ممرات لمياه سيول الأمطار ومرور السيارات بما يسهم في الحد من حوادث السير وتسهيل حركة المرور فيها بمدينة البيضاء وتنفيذ المقاول محمد أحمد مقحيش للمقاولات العامة.

وخلال الزيارة شدد مدير عام مديرية مدينة البيضاء الرصاص، على سرعة إنجاز المشروع وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها وبحسب الفترة الزمنية المحددة.

وأكد حرص السلطة المحلية والتنفيذية بمدينة البيضاء على تحسين الخدمات والتخفيف من معاناة المواطنين في ظل العدوان والحصار ..لافتاً إلى أن أعمال الرصف الحجري وإعادة تأهيل الشوارع الرئيسة والفرعية تأتي ضمن حزمة من المشاريع التنموية للارتقاء بالخدمات العامة لتنقل المواطنين في مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة.

فيما ثمن عدد من المواطنين من أبناء حي الفريد،اهتمام قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمدينة البيضاء في رصف عقبة الفريد والتي كانت تمثل عائقاً في وصول الخدمات إلى منازلهم.

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر والقيادات التنفيذية بمدينة البيضاء

قد يعجبك ايضا